رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تونى ماهر يكشف تفاصيل أعماله القادمة

يستعد الفنان توني ماهر، لخوض مشروع مسرحي جديد تحت إطار ميوزيكال شو، ومن إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني، وهو عبارة عن ٢٦ مسرحية، ولكل مسرحية نجوم خاصة بها.

وفي تصريح خاص لـ"وشوشة"، قال "توني" أنه كان حريص منذ البداية أن يقدم أدوارًا متنوعة، حتى لا يتم حصره في سياق واحد، حتى أنه روى موقف له في البدايات، قائلًا: "في أوائل ظهوري على التلفزيون بعد برنامج snl بالعربي، عرض علي دورين أحدهما كوميدي والآخر دور جاد مشاهده معدودة لكن مع الفنانة يسرا في مسلسل الحساب يجمع فاخترت الأخير".

وفي سياق آخر يشارك توني ماهر، في بطولة فيلم "في القلب" بصحبة خالد سليم ومنة فضالي وهالة فاخر وسوسن بدر وآخرين، حيث أنهى تصوير ما يقرب من نصف مشاهده، على أن يعاود التصوير مطلع الأسبوع الجاري، وسوف يظهر خلاله بدور مختلف لم يقدمه من قبل وهو دور رجل أعمال يدعى "منير"، من طبقة اجتماعية مرموقة، وتجمعه علاقة صداقة قوية بخالد سليم، مشيرًا إلى أن العمل تدور أحداثه في إطار رومانسي تشويقي.

كما نوه أنه خلال الأيام القادمة يستعد لخوض تجربة المسلسلات الطويلة ذات الـ60 حلقة، مع شركة الباتروس للإنتاج الفني، لكنه فضل عدم الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، حتى يكتمل اختيار باقي أبطال العمل.