رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بسمة تكشف لـ"وشوشة" عن الصعوبات التى واجهتها فى "ماكو"

تستعد الفنانة بسمة، لانطلاق عرض فيلمها الجديد ماكو، فى الأول من سبتمبر المقبل، بعد تأجيل أكثر من عام.  

وقالت بسمة فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، إنها واجهت العديد من الصعوبات أثناء التصوير والتحضير للفيلم، لافتة إلى أنها تعلمت الغطس خصيصًا من أجله لأن أكثر من ٧٠٪ من أحداثه تدور تحت الماء.

وأضافت أنها لم تستعن بدوبلير للقيام بتصوير تلك المشاهد ولكنها اعتمدت على نفسها كليًا والذى كان بمثابة تحديًا كبيرًا لها، موضحة أن الفيلم مأخوذ من وحى قصة حقيقة للعبارة سالم اكسبرس ولكن بمعالجة سينمائية مختلفة، وهو ما سيفتح آفاق جديدة لنوعية تلك الأفلام بالسينما المصرية. 

وتدور أحداث الفيلم حول حادث عبارة "سالم إكسبريس"، وذهاب ثمانية أشخاص في رحلة للغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

"ماكو"، من بطولة نيقولا معوض، ناهد السباعي، فريال يوسف، بسمة، منذر ريحانه، عمرو وهبة، سارة الشامي، محمد مهران، الممثل التركي مراد يلدريم، تأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، إخراج محمد هشام الرشيدي، إنتاج شركة بيراميدز، وشركة يارو للإنتاج.

جدير بالذكر، أن فيلم "ماكو"، يٌعد ثالث فيلم الفنانة بسمة بعد عودتها للتمثيل منذ فيلم "رأس السنة"، و"بعلم الوصول"، وتلاهما بعد ذلك فيلم "قبل الأربعين" و"كومانجى"، والذى انطلق تصويره منذ عدة أشهر فى الإسماعيلية.