رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

فى عيد ميلادها.. فيديو نادر لفرح تيسير فهمى مع أحدث ظهور لها


هي تعتبر واحدة من أهم ممثلات جيل الثمانينات والتسعينات، بل ظلت تتربع على عرش البطولة المطلقة في الدراما حتى أوائل الألفية الجديدة، ولكنها اعتزلت الفن نهائيًا عقب أحداث ٢٥ يناير، واتجهت للسياسة وأنشئت حزب المساواة والتنمية، هي الفنانة تيسير فهمي، الذي يحل اليوم يوم ميلادها، لذا قررنا أن نسترجع ليلة من أجمل ليالي عمرها، مع صور لأحدث ظهور لها:

بدأت تيسير فهمي، مشوارها الفني من خلال أداء الأدوار الصغيرة بمسرح الشباب، ومن ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت منه عام ١٩٧٧، بدأ نجمها يسطع في عالم السينما، فكانت الوجه الجديد بفيلم "بائعة الحب" مع نور الشريف وناهد الشريف، ثم رشحها المخرج بركات لأحد الأدوار بفيلم "عشاق تحت العشرين".

وانتقلت للبطولات التلفزيونية من خلال مسلسلات أبناء ولكن، رأفت الهجان، أماكن في القلب، وغيرهم، وكان آخر ظهور فني لها في مسلسل "بفعل فاعل" عام ٢٠١٢.

وفي ٢٠١٣ أعلنت اعتزالها الفن والتوجه للعمل السياسي، وقررت أن ترشح نفسها عن دائرة قصر النيل في الانتخابات البرلمانية لهذا العام، لكنها عادت عن قرارها.

تزوجت تيسير مرتان أحدهما من الإعلامي سمير حجازي، الذي توفى إثر حادث سير، والزيجة الثانية كانت من رجل الأعمال أحمد أبو بكر، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، وقد حضر حفل زفافها عليه كبار النجوم.

وفي فيديو نادر لتلك الليلة نجد الفنان نور الشريف وحرمه الفنانة بوسي يرقصان تحية للعروسين، وفيه أيضا تروي تيسير عن المشكلة التي صادفتها مع زوجها، فعند التقدم لها كان يعيش في أمريكا طوال ٢٠عام، وهذا ما أزعجها فهي لا ترغب أن تعيش خارج وطنها، فأقتنع الأخير أن ينقل أعماله إلى مصر ويعيشا سويا فيها.

وقد كان آخر ظهور لها في ٢٠١٩ حينما نشرت صورة لها في إحدى الأماكن الآثرية وظهرت بإطلالة مميزة.
تم نسخ الرابط