رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

محمد مهران يكشف كواليس مشهد وفاته مع روجينا فى " بنت السلطان"‎

أعرب الفنان محمد مهران عن سعادته بالنجاح الكبير الذى حققه مسلسل "بنت السلطان" للفنانة روجينا فى أولى بطولاتها المطلقة بالدراما، مشيرًا إلى أنها فنانة تستحق ذلك النجاح لموهبتها الكبيرة.

 

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أنه تحمس للمسلسل لوجود الفنانة روجينا، حيث قام بدور شقيقها بالأحداث ولكنه يتعرض للقتل، موضحًا أن مشهد انفعالها الشديد وصراخها لحظة وفاته كانت حقيقية، وشعر بمدى تأثرها.

 

وتابع فى تصريحاته أن ازدواج شخصية روجينا بالأحداث من خلال "منار وعزة"، لم يكن بالأمر السهل، وهو كشقيقها بالأحداث كان يشعر ببعض الوقت أنها ليست شقيقته ولكنه يرجعه لمرضها النفسى حتى لا يدخل الأوهام فى تركيزه.

 

 "بنت السلطان"، بطولة روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، سوسن بدر، بيومى فؤاد، ندى موسى، محمد مهران، نهى صالح، حسن أبو الروس، أوتاكا، تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق.

 

من ناحية آخرى، أشار مهران فى تصريحاته إلى أن دوره فى مسلسل النمر مع الفنان محمد إمام مختلف تمامًا، وهو يٌسلط الضوء على الشباب الذين يعيشون دون هدف فى الحياة من خلاله تواجده فى الصاغة، لافتًا إلى أن تعلق الجمهور بهم فى الشارع على أنهم أصبحوا من تجار الذهب والصاغة أسعده لانه دليل على تعلقهم به.

 

 "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، إنتاج سينرجي.