رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هبة عبد الغنى بعد الهجوم عليها بسبب "الطاووس": الواقع أسوأ بكثير !‎

أحدثت الفنانة هبة عبد الغني، خلال الحلقات الأولى من مسلسل "الطاووس"، الذي يعرض على شاشة قناة النهار ، حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعدما قامت بضرب شقيقتها الصغرى "أمنية" والتى تجسدها الفنانة سهر الصايغ، بعد وفاة والدها و تركت طليقها يطردها منزل والدها علي اثر فضيحة فيديو الساحل في منتصف الليل.


من جانبها، أوضحت هبة عبد الغني من خلال حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى انستجرام عن ردود الأفعال التي تلقتها عن شخصية سمية سواء الإيجابية أو السلبية التي تهاجمها، قائلة:" إن أكثر من أسعدها هو أنها استطاعت أن توصل للمشاهدين، المعني الذي تهدف إلية من وراء شخصية سمية".


وتابعت قائلة:" يا جماعة ده تمثيل و اجتهدنا أنا و سهر الصايغ، وكل  أننا نكون مخلصين للشخصيات اللي بنلعبها و للمشروع ككل بدون النظر لأي حسابات أخري، و نفذنا رؤية الأستاذ رؤوف عبدالعزيز، قدر استطاعتنا بمنتهي الدقة".


واردفت:"سعيدة بردود الفعل العنيفة و المتعاطفة و فاهمه و مستوعبه إن بعضها انفعالي و مقدره غضب الجمهور و أن كنت عملت فيديو بامزح معاهم فيه فد علشان اخفف بس من حدة انفعالاتهم و للتذكره بس أننا ممثلين و أن دا مسلسل مش واقع".


واختتمت حديثها قائلة:" إن الواقع أسوأ من ذلك بكثير و أبطاله الحقيقيين منتشرين وسطنا دون رادع".


 مسلسل الطاووس، بطولة النجم جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبد الغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، والفنانة الشابة فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.