رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في يوم ميلادها.. هل ستعتزل مي عز الدين الفن في المستقبل؟ الفنانة تجيب‎

تحتفل الفنانة مي عز الدين، اليوم بعيد ميلادها، فهي فنانة قدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة ومن الفنانات القلائل التي استطاعت أن تحقق النجاح الكبير في التلفزيون، لذلك يخطر على بالنا هل من الممكن في المستقبل أن تعتزل الفن بعد هذا النجاح والمشوال الطويل؟ ستتعرف على الإجابة في السطور التالية.

كشفت مي عز الدين خلال برنامج "100 سؤال" الذي تقدمه الإعلامية رغد شلهوب، أنها تشعر بعدم استكمال مشوارها الفني، قائلة: "ممكن اعتزل  الفن في سن مبكر، لأن المجال الفني به العديد من الأشياء الصعبة، ويسبب لي الضغط العصبي طوال الوقت خاصةً بعد اخيار أي عمل اقدمه فالفن متعب جدًا، وممكن في أي لحظة اعتزل الفن".
 
وفي ذات البرنامج أكدت مي عز الدين، على عدم اعتزالها الفن في هذه الحالة، قائلة: "لن اعتزل الفن إذا طلب مني شريك حياتي ذلك، أفضل أن يكون قرار الاعتزال نابع مني، حتى لا ياتي اليوم الذي ألومه فيه على أنه جعلني أترك الشيء الذي أحبه. 
وتابعت: "حاسة إني هعتزل يومًا ما، لكن أرفض أن يكون شرط من شريك حياتي"، لافتة إلى أن الطريقة التي سيقول بها الكلام هي التي ستحدد كيف سيكون ردها".
 
ونختُم مع حديث مي عز الدين عن الاعتزال حينما حلت ضيفة في برنامج " تعشبشاي" من تقديم غادة عادل، فقالت إن أجمل شائعة تلاحقها هي نشر صورتها بغطاء الرأس وإعلان اعتزالها، وهذا يحدث كلما قدمت مشهد للصلاة داخل عمل فني، وتابعت قائلة: "وأعتقد أن الاعتزال سيحدث فعلًا بمجرد الرضا بما وصلت إليه، والتفرغ لحياتي الخاصة".