رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

6 مسلسلات جديدة جاهزة للعرض في موسم صيف ٢٠٢٤

وشوشة
وشوشة
خلال موسم الصيف، تمتلئ القنوات الفضائية بعرض عدد كبير من المسلسلات المتنوعة لكبار النجوم، والتي تتنافس بأعمال مختلفة، تتنوع بين التشويق والكوميديا والدراما وغيرها.


نتعرف على قائمة المسلسلات التي تعرض قريبا:

نقطة سوداء
واحد من الأعمال التي تعرض في موسم الصيف مسلسل نقطة سوداء بطولة أحمد فهمي وناهد السباعي، حيث انتهى فريق المسلسل من تصوير مشاهدهم بالكامل، المقرر عرضه في مايو المقبل عبر شاشات MBC، بالإضافة لعرضه على منصة شاهد.

وتدور أحداث مسلسل نقطة سوداء في إطار إجتماعي رومانسي تشويقي، العمل يشارك في بطولته كلا من: أحمد فهمي، ناهد السباعي، وفاء عامر، سوسن بدر، نضال الشافعي، أحمد خالد صالح، هاجر أحمد، هدى الإتربي، أحمد بدير، أحمد مجدي، ومازن عبدالناصر، العمل من تأليف أمين جمال وإخراج محمد أسامة.

دواعي السفر 
و أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل «دواعي السفر» للنجم أمير عيد وأحمد غزي، عرض العمل خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث طرحت منصة «watch it» الإعلان التروجي للعمل عبر صفحتها الرسمية الفيسبوك.
 
وتدور أحداث العمل حول إبراهيم الذي يجسد شخصيته الفنان كامل الباشا والذي يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، ما يدفع جاره الشاب علي لاصطحابه إلى المستشفى، ليقرر إبراهيم تغيير حياته، ويساعده في ذلك علي، وتتوالى الأحداث.

العمل يشارك في بطولته: أمير عيد، كامل الباشا، أحمد غزي، نادين، وأحمد فاضل، وأيمن الشيوي، وياسمين سمير، ومن تأليف وإخراج محمد ناير.


جريمة في منتصف الليل 
ينتظر الجمهور مسلسل "جريمة منتصف الليل" للنجمة رانيا يوسف، المقرر عرضه خلال الأيام القادمة، وكان العمل يحمل اسم دماء العذارى، ولكن استقرت الشركة المنتجة على جريمة منتصف الليل، ليكون اسمه النهائي، العمل بطولة مجموعة من النجوم منهم: رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، محمد سليمان، ميار الغيطي، إلهام عبدالبديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، تأليف محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان.


الوصفة السحرية 
كما يعرض مسلسل "الوصفة السحرية" في موسم صيف 2024، العمل مكون من 45 حلقة، ويعد أول أعمال الأوف سيزون للشركة المتحدة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول العلاقات الزوجية والمشاكل الأسرية التي تواجة المقبلين على الزواج، العمل يشارك في بطولته: شيرى عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان، رانيا منصور، كارولين عزمى، محمد أبو داود، سلوى محمد على، عماد رشاد والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومي سعيد، ومن إخراج خيرى سالم.


إنترفيو 
أما مسلسل "إنترفيو"، للفنانة الشابة رنا رئيس، الذي يعد أول بطولة مطلقة، والمقرر عرضه عبر منصة «Watch It»، خلال الفترة المقبلة، ويضم عددا من النجوم منهم: خالد شباط، ميدو عادل، ديانا هشام، محمد العمروسي، حازم إيهاب، وغيرهم من النجوم الشباب، العمل من تأليف أمينة مصطفى، إخراج أحمد خالد أمين.

المسلسل الوثائقي أم الدنيا 2
وتعرض منصة "Watch It" المسلسل الوثائقي "أم الدنيا 2" بعنوان "إحنا مين"، وهو من الأعمال التسجيلية التي قامت الفنانة سوسن بدر بتقديم الأداء الصوتي لها.