رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

أبرزهم نوال الزغبي وعاصى الحلاني وكارول سماحة.. مطربون يطرحون أغاني موسم الصيف 2024

وشوشة
وشوشة
يشهد موسم الصيف منافسة قوية بين نجوم الغناء، حيث يعكف عدد كبير من المطربين على تسجيل أعمالهم الفنية الجديدة، والتي أعلن كل منهم عن نزول أغنيته الجديدة بطريقته الخاصة، والمقرر أن يتم طرحهم خلال الفترة المقبلة.

ونستعرض لكم هؤلاء المطربين:

نوال الزغبي
قررت المطربة نوال الزغبي طرح أغنية جديدة باللهجة المصرية والتي تحمل عنوان "قصر الشوق"، وهى من كلمات الشاعر الغنائي فهد الزاهد، وخالد ڤرناس، ومن ألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، والمقرر أن تعرض عبر قناتها الرسمية يوتيوب والمنصات الموسيقية قريباً.

عاصي الحلاني 
يطرح المطرب اللبنانى عاصى الحلانى، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "العين عليه"، وهى باللهجة المصرية وتم تصوير الكليب في القاهرة، الأغنية من كلمات الشاعر خالد ڤرناس، وتلحين ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وإنتاج فهد الزاهد، وقدم الحلاني الأغنية في حفل دبى بعيد الفطر الحالى، قبل طرحها رسميا خلال الفترة المقبلة.

كارول سماحة 
أعلنت المطربة كارول سماحة، أنها سيكون في مفاجآت جديدة في ألبومها الجديد، المقرر عرضه في موسم الصيف 2024،

وقالت كارول سماحة، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية، سيكون ألبوم الجديد من كلماتي وألحاني، وسيحمل العديد من المفاجآت.

آدم 
أما المطرب آدم قرر طرح أغنيته الجديدة بعنوان"دخلوا بيتنا" وذلك يوم ٢٧ من شهر مايو القادم عبر صفحته الرسمية الفيسبوك وقناته الرسمية اليوتيوب، الأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أحمد إبراهيم، ومن تلحين محمد عبية، وتوزيع محمد عمار. 

زينة 
تطرح المطربة زينة، أغنية جديدة بعنوان "مبهتمش" حيث انتهت من تصوير الكليب، والمقرر طرحها يوم ٣ مايو المقبل، عبر المنصات الموسيقية وجميع مواقع التواصل الإجتماعي، الأغنية من تأليف محمد النجار، وألحان محمد يحيى، توزيع ماتركس.

أحمد السويسي 
وقررت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات طرح أغنية جديد بعنوان "انحراف" عبر قناتها الفضائية وهي غناء وألحان أحمد السويسي وساسو، ومن كلمات الشاعر الغنائي الجوكر.