رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

+١٨ فضيحة على سفح الهرم في حفل فرقة "Keinemusik" الألمانية‎

وشوشة
وشوشة
آثارت حفل فرقة  "Keinemusik" الألمانية، الذي أقيم منذ يومان بأهرامات الجيزة الجدل بين رواد السوشيال ميديا وانتشار فيديوهات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأثار الحفل موجة كبيرة من الغضب بسبب تصرفات غير اعتيادية من بعض الحاضرين التي خرجت عن نطاق الأدب والتقاليد مثل الملابس التي وصفوها بـ"العارية" والخادشة للحياء.

وحضر هذا الحفل نحو 8 آلاف شخص من غير المصريين، وجرى حجز التذاكر من خارج مصر، وتراوحت أسعار الحفل بين 100 و200 دولار، كما أن الحاضرين من الخارج تواجدوا من خلال حجز طيران خاص.

وتبريرا لهذه التصرفات الخارجة عن نطاق الأدب واللياقة فبالتأكيد لكونهم غير مصريين فالتحكم بالأجانب شئ غير مسموح به في مصر كما أن استضافة حفلات الأجانب يحمل منافع كثيرة، فهو شهادة رسمية أن مصر تتمتع بالأمن والأمان.

جدير بالذكر أن فرقة keinemusik، مشهورة دائما بالآداء المختلف في الموسيقى الإلكترونية، وتضم عدد كبير من منسقي وموزعي الأغاني المشهورين، ونالت إعجاب واهتمام الجماهير في جميع أنحاء العالم، وكان أكثر ما يميز هذه الفرقة هو قدرتها على دمج الألحان والموسيقى، مثل دمج الألحان العربية والمصرية، ما أظهر تقديرهم للتراث الثقافي لمصر والشرق الأوسط.