رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تامر حسني ومحمد عادل إمام وجها لوجه في سباق عيد الأضحى السينمائي للمرة الثانية‎

تامر حسني ومحمد عادل
تامر حسني ومحمد عادل إمام

يسعى الكثير من النجوم إلى عرض أفلامهم في موسم عيد الأضحى المقبل، ومن بينهما النجمين محمد عادل إمام، وتامر حسني، وإذا حدث وعُرض الفيلمين في هذا الموسم سيكون لثاني مرة يجتمعان، وفي السطور التالية سنروي لكم كيف أشتعلت المنافسة بين تامر وإمام في السينما من قبل.

منافسة قوية بين محمد إمام وتامر حسني
عُرض لمحمد إمام في موسم عيد الأضحى عام 2022، فيلم "عمهم"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، فتجاوزت حاجز الـ 55 مليون جنيه، وذلك بعد 24 أسبوع من طرحه بدور العرض السينمائي.

 
وقام محمد إمام ببطولة فيلم "عمهم" بجانب كل من سيد رجب، محمد لطفي، آيتن عامر، محمود حافظ، هدى المفتي، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

وفي نفس الموسم والعام، تم عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني، والذي حقق نجاحًا كبيرًا أيضًا، حيث تجاوز إيراد الفيلم بعد 25 أسبوع بدور العرض السينمائي 55 مليون 379 ألف، وشارك "تامر" في بطولة الفيلم بجانب كل من هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، تأليف وإخراج تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

تامر وإمام يجتمعان في موسم عيد الأضحى 2024
وبعد المنافسة القوية التي حدثت بين تامر حسني، ومحمد إمام، سيجتمعان مجددًا في موسم عيد الأضحى لهذا العام، سيخوض "تامر" سباق الأضحى من خلال فيلم "ريستارت" ويشاركه في البطولة بطولة كل من هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج سارة وفيق.

أما محمد إمام، سيُعرض له فيلم "اللعب مع العيال" الذي يُجسد فيه شخصية مدرس تاريخ، ويشاركه في البطولة مصطفى غريب، أسماء جلال، باسم سمرة، ويزو، تأليف وإخراج شريف عرفة.

وبعد ما شاهدنا منافسة قوية بين تامر حسني ومحمد إمام في موسم عيد الأضحى عام 2022.. هل سنشاهد من صراع بينهما هذا العام؟
تم نسخ الرابط