رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حسن يوسف: عائلة "بيت السيدة" تشبه المصريين.. وهذا سبب غيابي!‎‎

حسن يوسف
حسن يوسف
قرر النجم حسن يوسف، أن يعود للدراما التلفزيونية بمسلسل "بيت السيدة"، بعد غياب طويل منذ أن قدم آخر عمل فني له وهو "الضاهر" الذي تم عرضه عام 2019، وفي هذا السياق، تحدث الفنان القدير في تصريح خاص لـ"وشوشة" عن أسباب غيابه، كما كشف عن دوره، وتحدث عن مشاركة نجله "عمر" ضمن أحداث العمل.

في البداية تحدث حسن يوسف، عن سبب قبوله مسلسل "بيت السيدة" مؤكدًا أن قصة العمل ذاتها من جعلته يتحمس لتقديم العمل، وتابع قائلًا: "موضوع المسلسل شعبي، واجتماعي وعائلة بيت السيدة متواجدة في كل بيت مصري، والحكاية مُختلفة جدًاعن كل المسلسلات المتواجد في الساحة الفنية حاليًا، وأجسد دور جديد عليّ، وهو أستاذ علم طاقة".

وأشار أنه سعيد بالتعاون مع عفاف شعيب، التي تُجسد دور زوجته خلال أحداث العمل، مُضيفًا إنها تعاونت معه في العديد من الأعمال الفنية الناجحة، لهذا السبب لديه تفاؤل كبير في المسلسل يحقق النجاح الكبير  

أما عن مشاركة نجله عمر حسن يوسف، فقال إنه لن يرشحه في مسلسل "بيت السيدة"، ولا يقوم بترشيحه في أي عمل فني، لأنه يُريد أن يعتمد على نفسه  في كل خطوة يقوم بها في مجال الفن، مؤكدًا أنه لن يعترض على دخوله الفن ويشجعه دائمًا.

واختتم حسن يوسف، حديثه عن سبب غيابه في الدراما التلفزيونية، كاشفًا أن هناك العديد من الأسباب التي تجعله مُقل في أعماله الفنية، وتابع قائلًا: "طوال الفترة الماضية لم اقرأ سيناريو عمل فني نال إعجابي لانني بختار بدقة شديدة العمل الذي سأقدم بطولته، بالإضافة إلى الاتفاقات المالية مع المنتجين إذا المقابل المادي غير جيد بالنسبة لي برفض العمل على الفور".

ويقدم حسن يوسف، بطولة مسلسل "بيت السيدة" بجانب كل من: عفاف شعيب، أحمد سلامة، إيمان ايوب، ميار الببلاوي، إيمي طلعت زكريا، ياسمين جمال، ياسر علي ماهر، تأليف أحمد سلامة، وإخراج سامر خضر.