رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالصور.. محمد ثروت ومنى جمال في حفل Joy Awards بالسعودية

وشوشة
وشوشة
حضر الفنان محمد ثروت، فعاليات حفل Joy Awards، الذي انطلق بالأمس في الرياض بالعاصمة السعودية، وظهر على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة رفقة زوجته الفنانة منى جمال، التي ارتدت فستانًا أنيقًا باللون الأسود.

والتقط "ثروت" عدة صور مع أبرز نجوم الفن الذين حضروا تلك الفعالية الضخمة، مثل صابر الرباعي، بيومي فؤاد وكريم عبدالعزيز وأحمد عز، كما التقط صورة كوميدية مع الفنانة يسرا.

يذكر أن حفل جوي أووردز أحد أضخم الفعاليات التي تحتفي بصناعة الترفيه في الوطن العربي، وتواجد كثير من نجوم العرب في مصر مثل يسرا، ليلى علوي، إلهام شاهين، ياسمين صبري، محمد هنيدي، راشد الماجد، عبد المجيد عبدالله، يسرا، راغب علامة، نجوى كرم، نانسي عجرم، وليد توفيق.

وعلى جهة أخرى يواصل محمد ثروت تصوير فيلم "اثنين للإيجار"، ويشارك بالبطولة عدد من الفنانين منهم بيومى فؤاد ومحمد ثروت ومريهان حسين ، وعدد من ضيوف الشرف والفيلم تأليف محمد القواشتي وإخراج شادي علي، وتعتمد قصته على يعتمد على وجود فنان كضيف شرف يقوم ببطولة حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت.

ويعرض لمحمد ثروت حاليًا بالسينمات فيلم "أخي فوق الشجرة"، بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، وحمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، ومن تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.