رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أسامة الهادي: "طاهر" في "وبينا ميعاد" يشبه الكثير من الشباب.. وردود أفعال الجمهور أسعدتني

أسامة الهادي
أسامة الهادي
أعرب الفنان أسامة الهادي عن سعادته بردود أفعال الجمهور على مسلسل "وبينا معاد"، وبتفاعل المشاهدين مع شخصيات العمل بأدق تفاصيلها، وهذا شيء يوضح أنهم نجحوا في إيصال الرسائل التي أرادوا إيصالها للناس من هذا المسلسل، ومن أكثر التعليقات التي أسعدته أنه تمكن من أداء شخصية "طاهر" بطريقة سلسلة. 

وقال "أسامة" في تصريح خاص لـ "وشوشة" أن ما حمسه للمشاركة في هذا العمل هو الأجواء العائلية وطريقة ثرد الأحداث التي قدمها الأستاذ هاني كمال في سيناريو المسلسل خلقت عنده حالة من الفضول ليعرف ما سيحدث مع هذه العائلة في النهاية، بالإضافة إلى تفاصيل شخصية طاهر لمسته، فهو يشبه الكثير من الشباب الذين نقابلهم في حياتنا. 

وأشار إلى أن من الصعوبات التى واجهها فى دور "طاهر" هو أنه شخص عادي ليس لديه الكثير من التعقيد أو التفاصيل الواضحة التي تجعلها مميزة، كما أنه كان حريص طول الوقت على أن تظهر بشكل بعيد عن شخصيته الحقيقية. 

وأضاف "أسامة" أن ما ساعدهم على خروج العلاقة بين الشخصيات بهذه الصورة علي الشاشة هو أن القائمين علي العمل جمعواهم قبل التصوير حتى يتعرفوا على بعضهم، لذا عندما بدأوا التصوير أصبحوا منسجمين، و وصف الفنان صبرى فواز أنه كان بمثابة الأب الروحي بالنسبة لهم وكان دائمًا يعطيهم نصائح حتىّ يظهروا بأحسن شكل ممكن. 

مسلسل "وبينا ميعاد" ، تأليف وإخراج هاني كمال، بطولة شيرين رضا، وصبري فواز، ومدحت صالح، وبسمة، ومحمد سليمان، وفاء صادق، ونادية رشاد، وخالد أنور، وهاجر الشرنوبي، وداليا شوقي، ،أسامة الهادي، ويوسف الكدواني، وميران عبدالوارث، وأية سليم،  وتسنيم مطر، ويوسف إبراهيم، وبريهان أنور.