رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

"مُصيبة حلوة".. نجمات سبقن هنا الزاهد في عمليات التجميل

وشوشة

في عالم الفن، لم تعد عمليات التجميل مجرد خطوة شخصية، بل أصبحت جزءاً أساسياً من استراتيجية النجوم للحفاظ على جمالهم وجاذبيتهم الخارجية.

ويُعدّ استخدام التكنولوجيا الطبية لتعديل الملامح وتحسين الشكل واقعاً لا يُنكر في عالم الفن، حيث يبتكر النجمات مظاهر جديدة تتلاءم مع متطلبات الشاشة وتوقعات الجمهور، ونرصد في التقرير التالي نجمات خضعن لعمليات تجميل...


هنا الزاهد
أعلنت الفنانة هنا الزاهد، من خلال فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، إنها خضعت لعملية تجميلية في أسنانها وهذه الخطوة لجأت إليها بعد تعرضها للتنمر.

وتابعت عبر خاصية "ستوري": "أنا عملت مصيبة حلوة أوي، مكنتش مصدقة إني في يوم أعملها، أخيرًا عدلت السنتين"، مشيرة إلى أنها أحبت النتيجة التي وصلت إليها".

 

بوسي
قالت الفنانة بوسي، أنها أجرت عملية تجميل في أنفها وأصبحت تشعر بالراحة بعدها. وذلك خلال لقاء تلفزيوني.

وتابعت "أجريت عملية تجميل مرة واحدة مناخيري كانت مضيقاني، وبحس أن شكلي بقى أحلى لكن في حاجة واقفة عقبة مش مريحاني، أنا كنت ضد عمليات التجميل وبحب نعمة ربنا، لكن مفيش مانع لو في حاجة مش مرتحالها أظبطها في نطاق المعقول، والحمد لله لما عملتها مرتاحة نفسيا وحاسة شكلي بقى أحلى".


إليسا
خضعت المطربة اللبنانية إليسا لعملية تجميل في الأنف، حيث اعترفت في إحدى البرامج التلفزيونية بأنها أجرت عملية تجميل للأنف، ونفت قيامها بأي عمليات تجميلية أخرى، رغم ذلك، لاحظ الجمهور تغييرًا كبيرًا في مظهرها عن بداية مشوارها الفني، بما في ذلك شكل شفتيها ووجنتيها التي ظهرت بها بشكل مختلف.


أنغام
أقدمت الفنانة أنغام، على عدة عمليات تجميل، حيث أجرت تعديلات على شكل أسنانها، تلاها تجميل الأنف.
وأقرت أنغام خلال مقابلة صحفية بأنها اختارت إجراء هذه العمليات للتخلص من عيوب خلقية كانت تعاني منها، خصوصًا فيما يتعلق بأسنانها، وأكدت أنها ليست من الأشخاص المهووسين بالتجميل، بل قامت بهذه الخطوة لتحسين مظهرها وزيادة ثقتها بنفسها.


هيفاء وهبي
أكدت الفنانة هيفاء وهبي، أنها أجرت عمليات تجميل لتحسين مظهرها، بما في ذلك عملية في الأنف وأخرى في الشفتين، بالإضافة إلى عملية تكبير للصدر وجلسات متعددة من المساج للحفاظ على لياقتها وجمالها.

تم نسخ الرابط