رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كارثة.. چوش هارتنيت يستغل إبنته لإرتكاب جرائم قتل فظيعة

چوش هارتنيت
چوش هارتنيت

طرحت شركة أفلام Warner Bros Pictures العالمية الإعلان الرسمي لفيلم الجريمة والغموض الجديد Trap بطولة نجم هوليوود الشهير چوش هارتنيت، وذلك على موقع التواصل الإجتماعي يوتيوب، حيثُ من المقرر عرض الفيلم رسمياً بالسينمات في 2 أغسطس 2024.

 

وبحسب ڤيديو الإعلان الرسمي لفيلم Trap ظهر النجم چوش هارتنيت في دور أب يقوم بإستغلال التواجد مع إبنته لحضور أحدى الحفلات الغنائية التي تكتظ بالناس لقتل الناس هناك وإرتكاب العديد من الجرائم البشعة التي تودي بحياة الجماهير الحاضرين للحفلة، وذلك دون أن يشعر به أحد، لذلك قام الأب بالتخفي وراء إبنته وإستغلالها في القيام بالجرائم الفظيعة.

 

يكون الفيلم المنتظر Trap بطولة كلاً من الفنانين چوش هارتنيت، هايلي مايلز، أليسون پيل، أرييل دونوهيو، مارين ماكفيل، ڤانيسا سميث، ساليكا شيامالان، من تأليف وإخراج إم نايت شيامالان.

 

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الممثل العالمي چوش هارتنيت فيلم Oppenheimer الذي تم إصداره العام الماضي بطولة كيليان مورفي والذي فاز بجائزة أوسكار، كما يصور  چوش هارتنيت حالياً فيلم The Long Home مع الممثل چيمس فرانكو الذي من المقرر عرضه بالسينمات في أوائل العام القادم 2025.

تم نسخ الرابط