رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

سلوى محمد علي ليست الأولى.. نجوم أتمنوا الموت وهم بيمثلوا

نجوم تمنوا الموت
نجوم تمنوا الموت على المسرح

أثار تصريح الفنانة سلوى محمد علي بخصوص وصيتها بخروج جنازتها من المسرح القومي، الجدل على السوشيال ميديا، حيث قالت: أثناء ظهورها في برنامج "مع خيري" «طلبت أن تخرج جنازتي من المسرح القومي لأن ده كان تقليد كل من عمل بالمسرح القومي مثلا توفيق الدقن وشفيق نور الدين خرجت جنائزهم من المسرح القومي، لأنه كأنه بيتهم كما أي حد بيخرج من بيته، بيتي أنا المسرح القومي عايزة أخرج منه إلى المسجد».


وهذه لم تكن المرة الأولى لسلوى محمد علي تتحدث فيها عن علاقتها بالموت ففي أحد البرامج التليفزيونية اعترفت سلوى برغبتها في الموت وهي تقوم بالتمثيل في أحد الأعمال، وهو ما وصفه البعض بأنه مجرد تعبير عن مدى حبها وتعلقها بمهنتها والبعض الأخر أعتبره تصريح ليس في محله، السطور التالية ستكشف أن هناك نجوم أخرين تمنوا الموت أمام الكاميرا.


الفنان أحمد ماهر صرح من قبل في أحد اللقاءات الصحفية أنه يتمنى الموت أمام الكاميرا وقال "نفسى أموت وأنا شغال وبعمل، زى الفنان حسين رياض والعملاق محمود المليجى اللى ماتوا وهما يعملون ويمثلون.. مفيش أجمل من كده نهاية".


وفي شهر يونيو 2023 وأثناء مشاركتها في مهرجان جربة للسينما العربية في تونس دورته الثانية، أكدت النجمة إلهام شاهين في تصريحات على هامش المهرجان انها واثقة بانها ستموت وهي تشارك في عمل فني وذلك شئ جميل ، وتعتبره نوع من التكريم لمشوارها الفني.


وأثناء ظهوره مع الإعلامي أنس بوخش  في برنامج «AB Talks» قال الفنان فتحي عبد الوهاب اتمنى تكون آخر كلماتي قبل الوفاة جملة في مشهد أقدمه.

تم نسخ الرابط