رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كارينا كاپور خان تطرح فيلم The Buckingham Murders في هذا الموعد

كارينا كاپور خان
كارينا كاپور خان

أعلنت رسمياً الممثلة الهندية الشهيرة كارينا كاپور خان عن موعد عرض فيلمها البوليوودي الجديد The Buckingham Murders بالسينمات، حيثُ من المقرر عرض الفيلم المذكور رسمياً في 13 سپتمبر القادم 2024.

 

وبحسب الصفحة الرسمية لنجمة بوليوود كارينا كاپور خان على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام قالت كارينا: يسعدنا أن نعلن أن فيلم The Buckingham Murders قادم إلى دور العرض السينمائية في  13 سپتمبر 2024 إنتظروني.

الجدير بالذكر أنه تم عرض الفيلم البوليوودي The Buckingham Murders في مهرجانات سينمائية عالمية ونال العديد من الجوائز، لذلك ينتظر بفارغ الصبر جماهير الفنانة كارينا كاپور خان عرض الفيلم بالسينمات.

 

تدور قصة الفيلم المنتظر The Buckingham Murders في إطار من الجريمة والدراما والإثارة حول ضابطة شرطة حياتها بائسة تفقد طفلها بسبب القتل وتنتقل إلى مدينة أخرى، حيثُ يتم تكليفها بالتحقيق في إختفاء طفل مفقود، وخلال إجرائها للتحقيق والبحث عن الطفل تجد موضوعات الصدمة والحزن وتجربة المهاجرين الذين يُعانون وتقودهم معاناتهم إلى تحويلهم إلى قتلة، ثم تتوالى الأحداث.

 

يكون الفيلم البوليودي المنتظر The Buckingham Murders بطولة كلاً من الفنانين كارينا كاپور خان، كيث ألين، حقي علي، كريس ويلسون، دانيال إيجان، لي نيكولاس هاريس، ناثان مارك ويلموت، من تأليف كلاً من عاصم أرورا و راجاف راچ كاكير و كايشاپ كاپور، وإخراج هانسال ميهتا.

 

يُشار إلى أنه يُعرض حالياً فيلم The Crew للفنانة الهندية كارينا كاپور خان مع نظيراتها الممثلات كريتي سانون و تابو، والذي نجح نجاحاً مهولاً في كافة أرجاء الهند على المنصات الرقمية، وتنتظر كارينا عرض فيلمها الجديد   The Buckingham Murders في 13 سپتمبر القادم 2024.

تم نسخ الرابط