رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هكذا أشعل ويل سميث مهرجان BET Awards 2024!

ويل سميث
ويل سميث

أشعل الممثل الأمريكي الشهير ويل سميث حفل مهرجان BET Awards 2024 وإطلاق حماس الجماهير والحاضرين للمهرجان، وذلك بسبب غناء ويل سميث لأغنية راپ جديدة بعنوان You Can Make It التي أعتبرها الحاضرين من أجمل أغانيه كونها تتضمن كلمات مُعبرة وهادفة.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية وصل النجم العالمي ويل سميث إلى مسرح پيكوك في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وقام ويل بإحياء حفل توزيع جوائز BET لأول مرة بأغنيته الجديدة You Can Make It وانضم إليه النجوم تشاندلر مور و كيرك فرانكلين.

 

وبعد إختتام حفل مهرجان BET Awards 2024 قال الفنان العالمي ويل سميث بإلقاء كلمته للجماهير والحاضرين في المهرجان قائلاً: لا أحد يحصل على رحلة سهلة، لدينا جميعًا هدف لنحمله، ولكن هناك حكمة في تلك النار، كل لحظة في حياتك هي فرصة جديدة تمامًا، نحن لا نعاقب نحن بإمكاننا تحقيق المستحيل، أرقصوا جميعكم في أحلك وأسوأ لحظاتكم.

 

الجدير بالذكر أن حفل مهرجان BET Awards 2024 هو مهرجان سنوي مُخصص لتكريم المشاهير من ذات البشرة السمراء في جميع المجالات السينما و الموسيقى والرياضة والدراما والمسرح وغيرهم، ويتم إقامة المهرجان في أواخر شهر يونيو من كل عام بحضور المشاهير ذات البشرة السمراء في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

يُشار إلى أنه على صعيد فني آخر للفنان ويل سميث يُعرض له حالياً بالسينمات فيلم Bad Boys 4 وهو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Bad Boys الذي تم إصدارها في وقت سابق وحقق الجزء الرابع نجاحاً ساحقاً بإيرادات وصلت لأكثر من 218 مليون دولاراً أمريكياً، وعلى صعيد آخر يصور حالياً النجم العالمي ويل سميث فيلم I Am Legend 2 ليكون جاهزاً للعرض بالسينمات في موسم عيد الهلع الهالوين بفصل الخريف.

تم نسخ الرابط