رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تاراچي پي هينسون: الفنانين ذات البشرة السمراء مُبدعين

تاراچي پي هينسون
تاراچي پي هينسون

حضرت الممثلة الأمريكية الشهيرة تاراچي پي هينسون حفل مهرجان BET Awards 2024 الذي أقيم على مسرح پيكوك في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وأثارت تاراچي جميع الحاضرين من صناع الفن والجماهير هناك بسبب إطلالتها المُثيرة التي برزت أنوثتها الطاغية.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية للفنانة الأمريكية تاراچي پي هينسون في حفل مهرجان BET Awards 2024 إرتدت تاراچي فستاناً ذهبياً خالصاً به تدرجات مكشوف الصدر والأكتاف طويل مع تصفيفة شعر قصيرة مُنسدلة وحذاء أسود لامع ذات كعب عالي، مما جعل الحاضرين يعتقدون أن تاراچي پي هينسون في غاية الإثارة وإطلالتها تبدو مثل الآلهة.

 

وخلال تواجدها في  مهرجان BET Awards 2024 قالت الفنانة الأمريكية تاراچي پي هينسون في كلمتها للحاضرين بالمهرجان: أنا أعرض موهبة أخرى لا يعرف الكثير منكم أنني أستطيع القيام بها، البعض منكم يعرف ولكن ليس كلكم، إنه شيء أرادت أن أتباهى به لبعض الوقت، لم يكن لدي المسرح، لقد فعلت ذلك مرة واحدة في الواقع، لكن الجميع لم يروا ذلك، هذه هي أكبر ليلة في الثقافة، العالم سيعرف أن الفنانين ذات البشرة السمراء مُبدعين ويستحقون التكريم.

 

الجدير بالذكر أن حفل مهرجان BET Awards 2024 هو مهرجان سنوي مُخصص لتكريم المشاهير من ذات البشرة السمراء في جميع المجالات السينما و الموسيقى والرياضة والدراما والمسرح وغيرهم، ويتم إقامة المهرجان في أواخر شهر يونيو من كل عام بحضور المشاهير ذات البشرة السمراء في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

يُشار إلى أنه كان آخر أعمال الممثلة العالمية تاراچي پي هينسون فيلم الدراما الموسيقية The Color Purple الذي ترشح لجائزة أوسكار، وتصور تاراچي حالياً فيلم الدراما Time Alone مع الممثل كلايتون كارديناس الذي سيُعرض قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط