رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. ماذا تفعل ريهانا وأيساپ روكي في عطلة نهاية الأسبوع

ريهانا و أيساپ روكي
ريهانا و أيساپ روكي

قامت المطربة العالمية الشهيرة ريهانا بالتنزه مع صديقها الحميم ووالد أطفالها مطرب الراپ أيساپ روكي وهما يسيران في متنزه West Side Highway Park على طول نهر هدسون في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك للإستمتاع والإستجمام معاً وقضاء عطلة نهاية الأسبوع برفقة بعضهما البعض.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية للثُنائي الفني المُغرم ريهانا و أيساپ روكي كانا كلاهما يرتديان ملابس رياضية من العلامة التجارية العالمية الشهيرة پوما، كانت ريهانا ترتدي سطرة وبنطال وحذاء رياضي وقبعة رياضية جميعهم باللون الأسود، بينما إرتدى صديقها الحميم أيساپ روكي قميص أخضر فاتح اللون و بنطال وحذاء رياضي أسود اللون، وكان واضع يده على صديقته الحميمة ريهانا لإحتضانها، وكانا يسيران معاً بشكل رومانسي حميم.

 

الجدير بالذكر أنه بدأ نجوم الغناء العالمي ريهانا و أيساپ روكي المواعدة الغرامية رسمياً في عام 2019، ثم إنتقلا للعيش معاً ونتج عن علاقتهما طفلين صبيان هم رزا و ريوت.

 

وعلى الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنانة ريهانا كانت أغنية Lift Me Up التي نجحت نجاحاً ساحقاً، بينما كان آخر أغاني آيساپ روكي Wharf Talk التي إنتشرت بشكل واسع في جميع دول العالم.

تم نسخ الرابط