رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب.. تيموثي شالاميت وكايلي چينر يُثيران الجدل

تيموثي شالاميت و
تيموثي شالاميت و كايلي چينر

رصدت عدسات كاميرا مصورين الـ پاپاراتزي كلاً من الثُنائي المُغرم نجم هوليوود تيموثي شالاميت وصديقته الحميمة سيدة الأعمال وعارضة الأزياء الأمريكية الشهيرة كايلي چينر أثناء خروجهم في موعد غرامي حميم، مما أثار الجدل لدى الجماهير.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية تم رصد الثُنائي المُغرم  تيموثي شالاميت و كايلي چينر أثناء توجههم إلى مسرح TCL الصيني في هوليوود لمشاهدة أحد الأفلام في السينما هناك، وكان يرتديان مظهرًا بسيطًا وغير رسمي، حيثُ إرتدت كايلي بنطالًا أسود وقميصًا أبيضًا ونعالًا وقبعة مموهة، بينما إرتدى تيموثي زيًا أسود بالكامل، مع قميص أسود طويل الأكمام وسروال قصير وحذاء رياضي من نايكي، كما كان يرتدي قبعة كروية وكان كلاهما يرتدي أقنعة الوجه أثناء مغادرة مرآب السيارات.

 

الجدير بالذكر أن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تصوير كايلي وتيموثي معًا منذ شهور، وبالعودة إلى شهر مايو فقد شوهدا أيضًا في موعد غرامي مزدوج في مدينة نيويورك، ولكن لم يتم الكشف عن أي صور.

 

يُشار إلى أنه ظهر الثُنائي المغرم الحميم تيموثي شالاميت و كايلي چينر رسمياً معًا العام الماضي في أكثر من حدث فني هام، وفي حفل توزيع جوائز جولدن جلوب عام 2024 في يناير من العام الحالي ظهرا أيضاً برفقة بعضهما البعض، إلا أنهما إحتفظا بحبهما سرًا في الغالب، ونادرًا ما يتم تصويرهما معًا وهما في نفس الحدث معاً ألا أن تيموثي شالاميت و كايلي چينر واقعان في الغرام.

 

وبحسب التصريحات الإعلامية للمصدر المقرب من تيموثي شالاميت لوسائل الإعلام قال: لا يزال تيموثي وكايلي يران بعضهما البعض ويشعران بالسعادة الغامرة كونهما في علاقة حميمة ويتواعدان غرامياً، هما لا يحتاجان إلى محاولة إنجاح الأمور وهذا أمر طبيعي بالنسبة لهما، علاقتهما سهلة إنهم يبذلون قصارى جهدهم لرؤية بعضهم البعض عندما يمكنهم البقاء على إتصال في أوقات الفراغ بعد عملهم، وأختتم المصدر حديثه قائلاً: إنهم على تواصل مستمر وسلس ويرون علاقة طويلة الأمد معًا، وربما إذا نجح الأمر سيُعلنان خطبتهما قريباً.

 

وعلى الصعيد الفني كان آخر الأعمال الفنية للممثل العالمي تيموثي شالاميت فيلم Dune: Part Two الذي عُرض منذُ عدة أشهر ونجح نجاحاً ساحقاً، ويصور تيموثي حالياً فيلم A Complete Unknown وهو فيلم وثائقي يُجسد السيرة الذاتية للمطرب الأمريكي المخضرم بوب ديلان.

تم نسخ الرابط