رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

منهن نجوى كرم وسوسن بدر وإليسا.. قصص حب النجمات بعد الخمسين‎

وشوشة

العمر مجرد رقم، وهذه الحقيقة تتجلى بشكل واضح في حياة بعض النجمات اللواتي وجدن الحب الحقيقي وتزوجن بعد سن الخمسين، في هذا التقرير، نلقي نظرة على بعض من هؤلاء النجمات وقصص حبهن الملهمة.

 

نجوى كرم

كانت أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، التي تجاوزت الخمسين، في إحدى حفلاتها عن زواجها الجديد، مما أثار ضجة كبيرة بين جمهورها، وبهذا الإعلان أثبت نجوى أن الحب يمكن أن يأتي في أي وقت، وأن الزواج بعد الخمسين يمكن أن يكون مليئاً بالفرح والسعادة.

 

إليسا

كانت قد أعنلت إليسا في إحدى اللقاءات التلفزيونية إنها وجدت شريك حياتها وتعيش قصة حب بعد سن الخمسين ، مؤكدة أن الحب يمكن أن يأتي في أي وقت ويغير الحياة للأفضل.


سوسن بدر

الفنانة القديرة سوسن بدر، التي تجاوزت الخمسين من عمرها، وعاشت قصة حب جميلة بعد هذا السنن وتزوجت سوسن للمرة السابعة من رجل يصغرها بأعوام عديدة، ورغم الانتقادات التي واجهتها، أكدت سوسن أن الحب لا يرتبط بسن معين وأنها تشعر بسعادة كبيرة مع زوجها الجديد.

 

سلمى حايك

الفنانة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك تزوجت من رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا هنري بينو بعد سن الخمسين، وسلمى تعيش حياة سعيدة ومستقرة مع زوجها، وتؤكد أن الحب بعد الخمسين يأتي معه الكثير من الفهم والتقدير.

تم نسخ الرابط