رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

لهذا السبب ضُبطت بليك ليڤلي وحسن مينهاچ مع براندون سكلينار في نيويورك

وشوشة

رصدت عدسات مصورين الـ پاپاراتزي كلاً من الفنانين بليك ليڤلي و حسن مينهاچ أثناء تناولهم وجبة عشاء ساخنة في مطعم Hot Spot مع نظيرهم الفنان براندون سكلينار، وذلك في ولاية نيويورك الأمريكية.

 

وبحسب الصور الفوتوغرافية التي تداولتها وسائل الإعلام العالمية شوهدت الممثلة الأمريكية بليك ليڤلي وهي متأنقة ترتدي معطفاً چينز سماوي أزرق فاتح وفستان قصير وصندل ذات كعب عالي وحقيبة بنفس اللون، وذلك أثناء توجهها لتناول العشاء في منطقة كاربوني بمطعم Hot Spot مع زملائها إيزابيلا فيرير وحسن مينهاچ و براندون سكلينار، ليبدو جميعهم في غية الأُلفة والقرابة.

 

الجدير بالذكر أنه تتعاون الممثلة العالمية بليك ليڤلي فنياً مع زملائها حسن مينهاچ و براندون سكلينار في فيلمهم المنتظر It Ends With Us الذي من المقرر عرضه بالسينمات في 9 أغسطس 2024.

 

يكون فيلم It Ends with Us مأخوذ عن كتاب بنفس الأسم ألفته كولين هوڤر والذي حقق نجاحاً عالمياً ومبيعات بملايين الدولارات حول العالم.

 

في إطار من الدراما والرومانسية تلعب النجمة بليك ليڤلي في فيلم It Ends With Us دور ليلي، وهي فتاة من بلدة صغيرة تنتقل إلى بوسطن لتبدأ مشروعها الخاصهناك، تلتقي رايل جراح الأعصاب الذي أنهى إقامته، ثم يقع الأثنان في الحب لكنهما يبحثان عن أشياء مختلفة، وتتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أن فيلم It Ends With Us بطولة كلاً من الفنانين بليك ليڤلي، چاستن بالدوني، چيي سليت، حسن مينهاچ، براندون سكلينر، من تأليف كريستي هول و كولين هوڤر، وإخراج چاستن بالدوني.

تم نسخ الرابط