رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

چينا ديوان تُفاجئ جماهيرها والسبب طفلها

چينا ديوان
چينا ديوان

عبرت الممثلة العالمية الشهيرة چينا ديوان عن حُبها وإمتنانها لطفلها المولود حديثاً ريانون الذي أنجبته چينا منذُ عدة أيام من صديقها الحميم ستيڤ كازي، حيثُ قامت چينا ديوان بنزع ملابسها هي وطفلها الجديد ريانون، وألتقطت بعض الصور الفوتوغرافية لتُشارك ديوان جماهيرها بمدى روعة شعور الأمومة، لينبهر ويتفاجئ جماهيرها ومُتابعيها بالصور.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للممثلة الأمريكية چينا ديوان على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شاركت چينا صورة فوتوغرافية تجمعها بطفلها المولود حديثاً ريانون وهما بدون ملابس ثم قالت چينا: لا شيء أفضل من الجلد على الجلد.

الجدير بالذكر أن الممثلة الأمريكية چينا ديوان لديها 3 أطفال فتاة و صبيان، حيثُ أنجبت چينا طفلتها الأولى إيڤيرلي من زوجها السابق الممثل تشانينج تاتوم، وبعد طلاقهم في عام 2019، بدأت چينا ديوان المواعدة الغرامية للفنان ستيڤ كازي وأنتقلا للعيش معاً، ثم نتج عن هذه العلاقة الحميمة طفلان صبيان هم كالوم وريانون.

 

يُشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال چينا ديوان فيلم الدراما Let's Get Physical الذي تم إصداره في عام 2022، كما شاركت چينا ديوان في العديد من الأعمال الفنية العالمية المميزة مثل The Wedding Year و Berlin, I Love You و Slightly Single in L.A و Devil on My Doorstep، وغيرهم، ومن المقرر أن تستأنف چينا عملها الفني بعد أجازة وضع طفلها ريانون.

تم نسخ الرابط