رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تعرف على موعد عرض فيلم Arcadian لـ نيكولاس كيدچ على المنصات الرقمية

فيلم Arcadian
فيلم Arcadian

قرر صناع  فيلم Arcadian بطولة النجم الأمريكي الشهير نيكولاس كيدچ عرض الفيلم على المنصة الرقمية Lionsgate لأول مرة في 19 يوليو القادم 2024، وذلك بُناءاً على رغبة الجماهير المتشوقين جداً لرؤية شخصية نيكولاس كيدچ في هذا الفيلم.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال نجم هوليوود عن فيلمه الجديد Arcadian: أنا أيضًا مُعجب كثيراً بقصة الرعب والخيال العلمي في فيلمي الجديد Arcadian  وفكرت ألن يكون من المثير للاهتمام القيام بهذا المزج؟، حيث يمكن أن يكون لديك عائلة، لا سيما هذه الديناميكية حيث يكون أبًا وولدين وهذه هي الطريقة التي نشأت بها، للأسف لم تكن والدتي موجودة بالقدر الذي كنت أتمنى أن تكون عليه، لذلك قام والدي بكل العمل الثقيل، لذلك قمت بتطبيق ذلك (الديناميكي) على الخيال العلمي في فيلم Arcadian، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجماهير.

 

الجدير بالذكر أن فيلم Arcadian يكون من بطولة الفنانين نيكولاس كيدچ، چايدن مارتيل، ماكسويل چينكينز، سايدي سوڤيرال، سامنثا كوجلان، من تأليف مايك نيلون، وإخراج بنچامين بريوار.

 

تدور قصة الفيلم في إطار من الحركة والرعب والإثارة حول قتال أب وأبناؤه المراهقون من أجل البقاء في مزرعة نائية بعد تعرضهم للهجوم من قبل كائنات غريبة، وتعرضهم لأحداث نهاية العالم، ثم تتوالى الأحداث.

تم نسخ الرابط