رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيڤن كوستنر: أنا أصنع أفلاماً للرجال فقط

كيڤن كوستنر
كيڤن كوستنر

تحدث الممثل الأمريكي الشهير كيڤن كوستنر، عن فيلمه الجديد Horizon: An American Saga - Chapter 1 الذي أكد كوستنر أنه فيلماً قوياً من أجل الرجال الوطنين المُحاربين في الولايات المتحدة الأمريكية، وأن معظم أفلام كيڤن كوستنر التي شارك فيها صُنعت من أجل الرجال وليس النساء على عكس أصدقائه من الوسط الفني.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال الممثل العالمي كيڤن كوستنر: أنا أصنع أفلاماً للرجال فقط هذا ما أفعله، لكنني في نفس الوقت لن أصنع فيلماً إلا إذا كانت لدي شخصيات نسائية قوية، هذه هي الطريقة التي أدير بها مسيرتي الفنية، أعتقد أن هذا هو سبب حصولي على متابعة جيدة من قبل الجماهير في العالم، أشكركم أيها النساء على جر رجالكم إلى هنا، لقد كان غربيًا بعد كل شيء، لا أستطيع تصور فيلم دون وجود نساء قويات.

 

وأختتم كيڤن كوستنر حديثه قائلاً: يحتوي فيلمي الجديد Horizon: An American Saga - Chapter 1 على عدد هائل من النساء فيه، إنهم يلعبون دورًا كبيرًا في الفيلم ، حيثُ يتم إصطحابهم إلى بلد أخرى من قبل قوات غربية معتدية على الولايات المتحدة الأمريكية ضد إرادتهم ومع أطفالهم على فكرة أن هناك شيئًا رائعًا وكان أداء الممثلات في الفيلم رائعاً وهم المهيمنون على معظم الأحداث، لذلك إذا صنعت فيلماً للرجال فقط لابد أن أضيف عنصر نسائي فيه.

 

الجدير بالذكر أن فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 يُعرض حالياً بالسينمات، وهو من بطولة كلاً من، الفنانين كيڤن كوستنر، ديل ديكي، چينا ميلون، آبي لي، سينا ميلر، من تأليف كلاً من چون بيرد، كيڤن كوستنر، إخراج كيڤن كوستنر.

 

تدور قصة فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 في إطار من الدراما حول قصة متعددة الأوجه مدتها 15 عامًا من التوسع والإستيطان من قبل جنسيات تحتل الغرب الأمريكي قبل وبعد الحرب الأهلية، وتتوالى الأحداث.

 

يُشار إلى أنه يصور حالياً الممثل وصانع الأفلام العالمي كيڤن كوستنر فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 2 وهو الجزء الثاني من فيلم Horizon: An American Saga - Chapter 1 الذي يُعرض حالياً، ومن المقرر عرض الجزء الثاني في شهر أغسطس المُقبل 2024.

تم نسخ الرابط