رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيري واشنطن تُفجر مفاجآت عن فيلمها مع دانيال كريج

كيري واشنطن و دانيال
كيري واشنطن و دانيال كريج

كشفت الممثلة الأمريكية الشهيرة كيري واشنطن، عن مفاجآت خاصة بتعاونها الفني مع الممثل العالمي دانيال كريج في فيلمه الجديد Knives Out 3.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قالت الفنانة كيري واشنطن: أشعر بالحماس المُفرط لتعاوني الفني مع الممثل دانيال كريج في فيلم  Knives Out 3، يبدو الأمر حقًا وكأنه معسكر صيفي لصناعة الأفلام، ويشرفني حقًا أن يُرشحني المخرج ريان چونسون إليّ المشاركة في الفيلم بدور رائع، ويسعدني أنني سأعمل مع فريق العمل العظماء چوش أوكونور، چيرمي راينر، أندرو سكوت، ميلا كونيس، وأتمنى أن ينال دوري إعجاب الجماهير.


الفيلم المنتظر Knives Out 3 هو الجزء الثالث من سلسلة أفلام Knives Out التي تم عرضها لأول مرة في عام 2019، ونجحت نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم، لذلك سيكون الجزء الثالث  Knives Out 3 تكملة لأحداث الأجزاء السابقة بنفس بطل العمل دانيال كريج والمخرج العالمي ريان چونسون.

 

ويكون الجزء الثالث فيلم Knives Out 3 بطولة كلاً من نجوم هوليوود: دانيال كريج، كايلي سپايني، چوش أوكونور، چيرمي راينر، أندرو سكوت، ميلا كونيس، من تأليف وإخراج ريان چونسون.

 

وتدور سلسلة أفلام Knives Out في إطار من الجريمة والكوميديا والدراما حول أحد المخبرين الذي يُحقق في جرائم قتل غريبة الأطوار، والسلسلة من بطولة دانيال كريج وإخراج ريان چونسون الذي سيُكررا تعاونهما في الجزء الثالث Knives Out 3.

 

يُشار إلى أن آخر أعمال الفنانة كيري واشنطن كان فيلم The School for Good and Evil مع الممثلة العالمية كيت بلانشيت، كما أشتهرت الممثلة الأمريكية كيري واشنطن بأدوارها المميزة في أفلام هوليوود الرائعة مثل I think I love My Wife و Fantastic Four و The Last King of Scotland و Miracle at St. Anna و Mr. & Mrs. Smith، وغيرهم.

تم نسخ الرابط