رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد أيام من زفافها.. سوناكشي سينها تُعلن عن مفاجأة

سوناكشي سينها
سوناكشي سينها

بعد زفافها على الفنان زهير إقبال منذُ أيام قليلة أعلنت رسمياً الممثلة الهندية الشهيرة سوناكشي سينها عن موعد طرح فيلمها البوليوودي الجديد Kakuda بطولتها مع الفنان ريتيش ديشموخ، حيثُ من المقرر عرض الفيلم بالسينمات في 12 يوليو القادم 2024.

 

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة الهندية سوناكشي سينها على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام شاركت سوناكشي جماهيرها ومتابعيها بصورة أفيش فيلمها الجديد Kakuda قائلة: إنديرا لا تؤمن بالأشباح لكن غضب كاكودا على وشك أن يصبح شخصيًا للغاية، هل يمكنها النجاة من الفوضى؟، أنتظروني في فيلمي Kakuda الذي سيُعرض بالسينمات في 12 يوليو 2024.

الجدير بالذكر أن الفيلم البوليوودي المنتظر Kakuda يدور في إطار من الكوميديا والدراما والرعب حول بلدة محاصرة بسبب لعنة تُسيطر على سكانها، ويواجه 3 من سكانها شبحًا يجعلهم يتساءلون عن الخرافات والتقاليد والحب، ثم تتوالى الأحداث، ويكون فيلم Kakuda من بطولة الفنانين سوناكشي سينها، آسيف خان، ريتيش ديشموخ، ساكيب ساليم، هيمانت سينج، من تأليف كلاً من أڤيناش دويڤيدي و شيراچ جارچ، وإخراج أديتيا سارپوتدار.

 

يُشار إلى أنه منذُ عدة أيام قامت الممثلة الهندية الشهيرة سوناكشي سينها التي تعتنق الديانة الهندوسية بعقد قرآنها على الفنان زهير إقبال الذي يعتنق الدين الإسلامي وذلك في في مقر إقامة العريس الفنان زهير إقبال في حي باندرا على طريق كارتر بمدينة مومباي، حيثُ تحدت سوناكشي الطائفة الهندوسية بالهند وتزوجت من مسلم على الرغم من إعتناقها للديانة الهندوسية، وكان ذلك بحضور عائلتها، وكان عقد القرآن زواجاً مدنياً وليس دينياً على حسب القانون الهندي لسنة 1954.

 

وعلى الصعيد الفني آخر أعمال الفنانة سوناكشي سينما كان مسلسل Heeramandi للمخرج سانچاي ليلا بهانسالي الذي عُرض مؤخراً على المنصة الرقمية نتفليكس ونجح نجاحاً ساحقاً على مستوى العالم.

تم نسخ الرابط