رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

هذه هدية روهيت شيتي لـ أرچون كاپور في يوم ميلاده!

روهيت شيتي و أرچون
روهيت شيتي و أرچون كاپور

أحتفل اليوم الممثل الهندي أرچون كاپور بيوم ميلاده في منزله بمدينة مومباي الهندية بحضور عائلته وأصدقائه المُقربين، ثم فاجئ أرچون جماهيره بأنه أستلم هدية من المخرج البوليوودي الشهير روهيت شيتي، وكانت الهدية عبارة عن إسناد روهيت دور البطولة في فيلمه المنتظر Singham Again الذي سيقوم روهيت شيتي بإخراجه وطرحه في موسم عيد الديوالي الهندوسي أواخر هذا العام.

وبحسب الصفحة الرسمية للممثل الهندي أرچون كاپور على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، شارك أرچون منشوراً بخاصية قصة أو ستوري لشخصيته الجديدة في فيلم Singham Again الذي رشحه لها مخرج الفيلم روهيت شيتي كهدية لـ  أرچون كاپور في يوم ميلاده، ثم علق  أرچون على منشور الأستوري قائلاً: يا لها من هدية إعطائي شخصية داينچر لانكا هدية فخمة حقاً.

ومن جانب المخرج روهيت شيتي شارك قصة أو ستوري على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام يقول فيها لـ أرچون كاپور: يوم ميلاد سعيد، وكانت شخصية أرچون كاپور بفيلم روهيت القادم Singham Again هي هدية يوم ميلاد أرچون.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الممثل الهندي أرچون كاپور كان فيلم The Ladykiller الذي تم إصداره العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات، ويصور أرچون كاپور فيلم  Singham Again بعد ترشيح مخرجه روهيت شيتي له، ومن المقرر عرض الفيلم بالسينمات أواخر هذا العام.

أما عن المخرج روهيت شيتي كان آخر أعماله مسلسل Indian Police Force بطولة سيدهارث مالهوترا وشيلپا شيتي، ويخرج روهيت حالياً فيلم Singham Again أيضاً.

 

تم نسخ الرابط