رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بعد طلاقها من چو چوناس.. صوفي تيرنر تتولى البطولة المُطلقة في Joan

الممثلة البريطانية
الممثلة البريطانية صوفي تيرنر

أعلنت رسمياً الممثلة البريطانية الشهيرة صوفي تيرنر عن موعد عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد Joan، حيثُ من المقرر عرض المسلسل على جميع المنضات الرقمية في شهر سپتمبر المُقبل 2024.

الجدير بالذكر أن المسلسل المنتظر Joan يعد البطولة المُطلقة للممثلة البريطانية صوفي تيرنر بعد طلاقها من المطرب الأمريكي چو چوناس، حيثُ أن الفنانة العالمية صوفي تيرنر وچو چوناس تزوجا في عام 2019، وفي سپتمبر 2023، أصدرا الثنائي بيانًا مشتركًا أعلنا فيه طلاقهما، وبعد ذلك بوقت قصير، تورطوا في معركة حضانة أطفالهم، ولم تكن صوفي تيرنر ممثلة مشهورة وقتها أو يتم إسناد البطولة المُطلقة إليها، حتى بعد طلاقها إنهالت العروض الفنية عليها لتتولى صوفي البطولة المُطلقة في المسلسل المنتظر Joan.

 

يكون مسلسل  Joan من بطولة النجوم صوفي تيرنر، فرانك ديلان، كارولين فيبر، أندرو تيرنان، بيرن كولاتشو، وينتمي المسلسل إلى نوعية الجريمة والدراما.

وبحسب الصفحة الرسمية للفنانة صوفي تيرنر على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام شاركت صوفي مقطعاً مرئياً ڤيديو للإعلان الرسمي لمسلسلها الجديد Joan، مُعلنة عن موعد عرضه قائلة: ها هي قد جاءت چوان.

ظهر في الإعلان الرسمي لمسلسل  Joan الفنانة صوفي تيرنر التي تُجسد شخصية سارقة مجوهرات سيئة السمعة تدعى چوان هانينجتون، ويسلط الإعلان الرسمي الضوء على الوجوه العديدة التي تجسدها چوان، ويقدمها على أنها الأم والحبيبة والكاذبة واللصة، ويعتبر المسلسل قصة مبهجة وعاطفية تدور أحداثها على خلفية نابضة بالحياة في حقبة الثمانينيات من القرن الماضي، ويبدأ الأمر بعد أن خلقت چوان حياة جديدة لنفسها بعد أن نفد زوجها منها وإبنتها، إنها تنطلق في رحلة مثيرة ومحفوفة بالمخاطر تتحدى كل حدودها، مدفوعة برغبتها في رعاية ابنتها وإنشاء منزل آمن لكليهما.


وعلى صعيدً فنياً آخر تصور الفنانة العالمية صوفي تيرنر فيلم الإثارة Trust الذي من المقرر عرضه بالسينمات في أواخر هذا العام.

تم نسخ الرابط