رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"امرأة عمرها ألف عام".. مدحت العدل يكشف عن مشروع فني جديد مع شريهان

مدحت العدل
مدحت العدل
قال الشاعر والسيناريست مدحت العدل، إن الفنانة شريهان "عشرة عمر، وفعلًا رقصت في فرحي وكان عمرها 20 سنة، وكانت نجمة النجوم".

وأضاف مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الستات"، المذاع عبر فضائية "النهار": "شريهان تقولك أنا امرأة عمرها ألف عام، فالخبرات الحياتية والحزن اللي جواها، حولته إلى طاقة إيجابية وطاقة من الفن وإمتاع الناس وإسعادهم". 

وتابع: "كنا بندور على اسم لمشروع (كوكو شانيل) لأنه كان مشروع مش مسرحية، كان مشروع عن السيدات اللائي أثرن في التاريخ، فكنا عايزين نسمي، فهي قررت إنها تسميه (حضرة المتفرج)، يعني أنها ترى أننا نفعل كل هذا لإسعاد المتفرج".

وأشار مدحت العدل إلى مدى خوف شريهان على شغلها، وإحساسها بالمسؤولية ناحية ما ستقدمه للجمهور بعد العودة، مؤكدًا أن هناك كثير من النجمات العظيمات، ولكن هناك شريهان واحدة، لافتًا إلى أن هناك نجمات كبار كانوا يأتون فقط ليتصوروا مع شريهان، إضافة إلى ما بداخلها من حب للجميع.

وقال مدحت العدل، إنه في إحدى المرات كان بانتظار شريهان لإجراء حوار إذاعي معها، فنزلت من البيت بكامل هندامها، وعندما سألها، قالت إنه "يجب أن يشعر الجمهور بأنها تحترمه، حتى لو مش شايفها"، مؤكدًا أنهم يعتبرونها واحدة من عائلة العدل.

وأضاف أنه يوجد مشروع فني جديد مع شريهان، لافتًا إلى أنها قالت إنها لن تستطيع العمل مع غير مجموعة العدل، وقال: "ندرس مشروع وإن شاء الله فيه مسرح"، رافضًا الإفصاح عن هوية هذا المشروع.