رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد منير يكشف تفاصيل أغنيته الجديدة احتفالا بالكريسماس‎‎

محمد منير
محمد منير
اعلن الكينج محمد منير، عن استعداده لطرح أغنية جديدة بعنوان "سالوجا"، والذى يتعاون فيها مع كلا من الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، مشيرا إلى أنه تم الانتهاء من تسجيلها وتصويرها ليتم طرحها كفيديو كليب فى احتفالات الكريسماس. 

وأوضح الكينج، فى تصريحات صحفية، أن الأغنية ستكون مفاجأة للجمهور فى لون جديد عليه، معربًا عن سعادته بتكرار التعاون مع الثنائى عمرو مصطفى وامير طعيمة. 

من جانبه، أوضح "طعيمة"، أن الأغنية خطوة جديدة في مشواره الغنائية الذى قدمه مع الكينج محمد منير منذ عام 2003، عندما شارك في تقديم أغاني مثل احمر شفايف وابكي وبحر الحياة، والتى يشعر بكل مرة أنها الأولى له معه. 

كما شدد عمرو مصطفي علي إحساسه بالفخر بالعمل مع الكينج، قائلا: "العمل الجديد الذي يجمعنا سيكون به موسيقي مختلفة، تتناسب الكلمات التي كتبها أمير طعيمة، وستكون من الأغاني القوية للفترة القادمة، فمحمد منير دائما خارج المنافسة، وهو رقم واحد في مصر، فهو يقدم لون لا يقدمه زملائه في الوسط الفني، وليس من النجوم الذين يمشون وراء الموضة، وهو ما نراه في حفلاته من حشود البشر من محبيه الذين يحضرون كل حفلاته من كل محافظات مصر".
 
يذكر أن أخر أعمال محمد منير هي أغنية "للي" من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، وتم تصويرها فيديو كليب من إخراج مريم الباجوري والاغنية الجتازت المليون 14 بعدد المشاهدات.