رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجوم الفن الإعلام ينعون مفيد فوزي‎‎ برسائل مؤثرة

مفيد فوزي‎‎
مفيد فوزي‎‎
رحل عن عالمنا صباح اليوم الإعلامى الكبير مفيد فوزي، وبمجرد إعلان خبر وفاته تحولت صفحات نجوم الفن والإعلام عبر السوشيال ميديا إلى دفتر عزاء للتعبير عن حزنهم على رحيله، وفى السطور التالية نرصدها لكم...

مصطفى بكري
في البداية كشف النائب مصطفى بكري، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة الإعلامي مفيد فوزي، الذي وافته المنية صباح اليوم بعد رحلة صراع مع المرض.
وتابع رحل الذي كانت تسميه زوجته الراحله ابنة الأقصر والإعلاميه القديره آمال العمدة بالمحاور الشجاع، ومن الغريب أن زوجته الراحل توفيت في ذات المستشفي.
أحمد الطاهري
ونعى الكاتب والإعلامي أحمد الطاهري، الإذاعي والكاتب الصحفي القدير مفيد فوزي، من خلال تدوينه له على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك: "رحل أستاذى واستاذ الأجيال.. رحل رجل صاحب أفضال على كثير من أبناء روزاليوسف من الجيل المؤسس الى يومنا هذا رحل القلم الذى لم ينقطع عن الكتابة منذ عام 1957" وتابع أحمد الطاهري رحل العقل الذى قام بإعداد اشهر واعظم البرامج رحل المحاور الأهم.. رحل المنضبط الودود الأنيق أنعي أستاذي الكبير مفيد فوزى الذى تعلمت منه الكثير والكثير هتوحشني يا استاذ مفيد اخر مقال بخط يد الأستاذ قبل ازمته الصحية.. كان يرسله صباح السبت فى تمام الواحدة ظهرًا رحمة الله عليه كان عنوانًا للرقي.
 
شافكي المنير
وحرصت الإعلامية شافكي المنير علي نعي الإعلامي مفيد فوزي قائلة: "وداعا الاستاذ الصحفي الكبير والاعلامي مفيد فوزي والمحاور القوي كان يحب هذا اللقب وداعا الاستاذ الذي كان له فضلا لا انساه ابدا عندما كتب عني في اول ظهور لي كا مذيعه ( وان اجري حوارا باللغه الاسبانيه وكتب عني واشاد بي وقال تذكروا هذا الاسم سايكون لها شانا..) لم انسي كلماته ابدا كانت دائما امامي استاذ عظيم اجريت معه حوارات ممتعه اخر مره التقينا العام الماضي في مهرجان جرش وكان جميلا نشيطا وداعا استاذنا الكبير وعزائي الاكبر للزميله العزيزه حنان مفيد فوزي مفيد_فوزي".
 
اسما إبراهيم
وقالت الإعلامية اسما إبراهيم: "وفاة الكاتب والاعلامي المصري الكبير مفيد فوزي عن عمر يناهز الـ٨٩ عامآ بعد صراع من المرض الله يرحمه فقد الإعلام المصري واحد من أهم الإعلامين إنا لله وإنا إليه راجعون".
عمرو أديب
وكتب الإعلامي عمرو أديب: "هو اخر جيل الاساتذه قليلون هم الذين كنا نعطيهم هذا اللقب الاستاذ مفيد فوزي الصحفى المذيع الباحث المثقف القاريء لن يتكرر اسلوبه لن تجد مثل قلمه مدرسه تتلمذ عليها اجيال فى صباح الخير وفى كل العالم العربى رحم الله مفيد فوزي قدره صحفيه خارقه".
هاني حتحوت
وكتب الإعلامى هاني حتحوت: "خالص العزاء لأسرة الإعلامي الكبير مفيد فوزي في وفاته. فقدنا قيمة إعلامية كبيرة أثرت مجال الصحافة والتليفزيون وأثرت في عشرات الإعلاميين إنا لله وإنا إليه راجعون".
أحمد شوبير
أما الإعلامي أحمد شوبير فكتب: "أنعي بخالص الحزن والأسى وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي القدير الأستاذ مفيد فوزي خالص العزاء لأهله ومحبيه".
نيشان
وكتب الاعلامي نيشان: "كان زعيم الحوارات. أستاذ ‎مفيد_فوزي.. فلنرقد روحك بسلام البقاء لله".
يوسف الشريف
وقدم الفنان يوسف الشريف، واجب العزاء قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي في وفاة الكاتب الصحفي الكبير ‎مفيد_فوزي".
تامر حسين
وقال الملحن تامر حسين: "البقاء لله في وفاة الإعلامي القدير ‎مفيد_فوزي إنا لله وإنا إليه راجعون".
هند صبري
كتبت الفنانة هند صبري: "رحل اليوم عن عالمنا واحدا من المحاورين والصحفيين الكبار رحم الله الاستاذ مفيد فوزي وخالص العزاء لابنته حنان مفيد فوزي".
إيهاب فهمي
وقال الفنان إيهاب فهمي: "الله يرحمك يا استاذ رحله عظيمه وتاريخ كبير شدى حيلك ياحنان وانا لله وانا اليه راجعون".
 
درة
كشفت الفنانة درة، عن رسالة مفيد فوزى لها الاخيرة وقالت “انا منحاز لك إنسانة وفنانة وامراه لها كبرياء ومختلفة، بتلك الكلمات كانت آخر رسالة منه لي، وقد كتب عن بعض أدواري التي نالت إعجابه".
وأضافت درة أقول لك مجددا شكرا يا أستاذ مفيد وشرف ليا أي كلمة في حقي قلتها لانك قامة وقيمة كبيرة في عالم الصحافة الفنية الحقيقية والإعلام لن تتكرر وسأظل دائما اشاهد حواراتك الممتعة مع نجوم الزمن الجميل وكنت أتمنى أن نلتقي قبل الوداع الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة ويصبّر ابنته حنان مفيد فوزي وكل محبينه.
نبيلة عبيد
ونعت الفنانة نبيلة عبيد، عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام"، صديقها الإعلامي مفيد فوزي، وكتبت: "مع السلامة يا أستاذ مفيد يا أعظم كنز جمعته من هذه الحياة وداعا مفيد فوزي المحترم الصديق الغالي والكاتب الصحفي القدير".
فيفي عبده
نعت الفنانة فيفي عبده، الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، ربنا يرحمه ويغفر له ويصبر أهله وأحبابه يا رب، برجاء الدعاء له". 

الجدير بالذكر أن الإعلامى مفيد فوزى، توفى عن عمر ينهاز الـ89 عاما، بعد أن كان يعاني من تدهور في حالته الصحية بعد إصابته بمشكلة في القنوات المرارية بالجهاز الهضمي دخل على إثره للعناية المركزة، وظل يتلقى العلاج لمدة 3 أيام بها.