رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

يسرا اللوزي تواصل مشاركتها فى الدور المجتمعي البناء تحت شعار "بكرة أحلى"‎‎

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
ads
تواصل الفنانة يسرا اللوزى دعمها ومشاركتها فى الدور المجتمعي البناء لزيادة الوعى لدى حياة أفضل بكافة أشكالها وفي مختلف تفاصيلها، سواء فيما يتعلق بالصحة النفسية أو الغذائية السليمة من أجل حياة أفضل.

وشاركت "اللوزى"، كسفيرة لحملة "بكرة أحلى"، والتى أطلقتها منصة كنوز من أجل نشر الوعي حول أنماط وممارسات التغذية السليمة وبحضور المتحدث الرسمي لوزير التربية والتعليم، وبالتعاون مع بنك الطعام المصري للحد من انتشار سوء التغذية، خاصة بين طلاب المدارس، والتي تٌعد من القضايا الجوهرية التي يسعى بنك الطعام المصري لمواجهتها بالتعاون مع الجهات المختلفة.

وأوضحت "اللوزى"، فى تصريحات خاصة لـ "وشوشة"، أنها تحمست لأن تكون سفيرة الحملة لأنها تحرص مع أولادها أن يكون لهم عادات غذائية سليمة والتي تعطيهم كافة الاحتياجات دون أن تكون مٌكلفة، مشددة على أنها كونها فنانة معروفة يمكنها نقل الوعي لوجود ثقة بينها وبين جمهورها تجنبًا لإصابتهم بالأمراض.

جدير بالذكر، أن إطلاق الحملة جاء تماشياً مع رؤية مصر 2030 والجهود الحكومية الحثيثة المبذولة للحد من سوء التغذية كونها من أكبر التحديات التي تواجه الحكومة المصرية والتي ينتج عنها انتشار العديد من الأمراض على رأسها أمراض فقر الدم خاصة بين الأطفال. تهدف الحملة من خلال عدد من الأنشطة المتنوعة إلى نشر الوعي عن الأنماط والممارسات الغذائية السليمة وهو ما شمل عقد بروتوكول تعاون مع بنك الطعام المصري لنشر الوعي بين شرائح المجتمع المختلفة وخاصة الأمهات والأطفال في المدارس والمحافظات.