رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نيكول سابا: بداياتى كانت من خلال السينما المصرية وحرصت على حضور مهرجان القاهرة السينمائى لتبادل الثقافات‎‎

نيكول سابا
نيكول سابا
ads
قالت الفنانة نيكول سابا، إن بدايتها كانت من خلال مشاركتها بالسينما المصرية مع الزعيم عادل إمام فى فيلم "التجربة الدنماركية"، مشيرة إلى أن الفستان الذى ترتديه فى حفل الختام هو نفسه الذى حضرت به العرض الخاص للاحتفال بالفيلم والذى كان له ذكرى مميزة معها.


وأضافت "نيكول"، خلال استضافتها على السجادة الحمراء خلال فعاليات حفل ختام مهرجان القاهرة فى دورته الـ 44، أنها أصبحت تٌفضل تواجدها مع عمل سينمائى جديد، لافتة إلى أنها شعرت بالفخر للتنظيم الرائع والراقى للدورة الحالية، مشددة على أن صناع السينما يطورون عملهم بمرور السنوات، وهو ما جعلها تحرص على حضور فعاليات مهرجان القاهرة لتبادل الثقافات من أجل تجديد شفعها والبحث عن أدوار مختلفة.


وأوضحت أن سبب قلة أعمالها السينمائية هو أنها فى بعض الأحيان تجد نفسها محصورة بنوعية معينة من الأدوار والذى يجعلها تتجه للغناء لحين الوصول لعمل فنى مختلف.


جدير بالذكر، أن مهرجان القاهرة السينمائى الدولى يسدل الليلة الستار على الدورة الـ 44، والتى شهدت عودة الفنان حسين فهمى لرئاسته، وشارك في الدورة الحالية، 97 فيلما من 52 دولة في 4 مسابقات مختلفة، ويبلغ عدد الأفلام الطويلة 79 فيلما، و18 فيلما قصيرا، بالإضافة إلى 10 أفلام كلاسيكية، في حين يبلغ عدد العروض العالمية والدولية الأولى 30 فيلما، مقابل 57 عرضا أول في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.