رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

هشام عاشور يتحدث عن مشاركته مع نيللى كريم فى "روز وليلى"‎‎

هشام عاشور و نيللى
هشام عاشور و نيللى
ads
قال الفنان هشام عاشور، إنه انتهى من تصوير مسلسله الجديد "روز وليلى"، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الالكترونية فى الأيام القليلة المقبلة، ويتضمن 10 حلقات.


وأوضح "عاشور"، فى تصريح خاص لـ "وشوشة"، أنه استمتع بالعمل مع المخرج البريطانى أدريان شيرجول، موضحًا أنه احترافى فى عمله وفى تحضيرات المسلسل وكان يركز فى أدق التفاصيل، مشيرًا إلى أن أحداثه تدور فى إطار كوميدي ممزوج بالأكشن، مشددًا على سعادته بالتعاون مع زوجته الفنانة نيللى كريم وأنهم كانوا يحاولون تأخير خطوة التعاون سويًا بعمل فنى مشترك إلا أن الصدفة جمعتهما فى "روز وليلى"، لافتًا إلى أنها داعم قوى له.

 

وتدور قصة المسلسل في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.

 
مسلسل "روز وليلى" أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج، من تأليف السيناريست البريطانى كريس كول، ومن إخراج البريطاني أدريان شيرجولد، وهو من بطولة يسرا، نيللى كريم، هشام عاشور، مروان يونس، تيام مصطفى قمر وآخرين.