رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بعد تماثلها للشفاء.. مي فاروق تستعد لإحياء حفل مهرجان العلا بالسعودية

مى فاروق
مى فاروق
ads
تستعد المطربة مي فاروق لإحياء حفل غنائى يوم ٢٥ من شهر نوفمبر الحالي، ضمن فعاليات مهرجان العلا الفني بالسعودية.

وتعتبر هذه الحفلة هي الأولى لمي فاروق بعد تماثلها للشفاء عقب خضوعها لعملية جراحية الأسبوع الماضي وبدأت في التعافي منذ أيام.

ومن المفترض أن تسافر مي إلى السعودية قبل الحفل بفترة كافية لعمل البروفات الخاصة بها مع فرقتها الموسيقية للاتفاق على قائمة الأغاني التى سوف تقدمها والتى لا تخلو من بعض أغاني زمن الفن الجميل للراحلة أم كلثوم ووردة.

وحرصت مي على الترويج للحفل من خلال صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث طرحت البوستر الرسمي للحفل وعلقت عليه قائلة: مرة أخرى أعود إليكم بكل الحب فى ليلة طربية ببلدي التاني المملكة العربية السعودية وشعبها الغالي الأقرب لقلبي وذلك خلال مهرجان العلا مسرح المرايا يوم الجمعة ٢٥ نوفمبر .. متشوقة جدا لرؤياكم 

وكانت آخر مشاركه فنيه للفنانه مي فاروق من خلال تواجدها في مهرجان الموسيقى العربية في دورته الاخيره، حيث  أحيت فيه حفلتين متتاليتين الأولى بالقاهرة على مسرح الأوبرا، والثانية بمدينة الإسكندرية.

وأوقفت مي نشاطها الفني لعدة أسابيع بسبب خضوعها لجراحة عاجلة، بأوامر الطبيب المعالج لها إلى أن بدأت فى التعافي وتنتظر الوقوف على المسرح مجددا أمام جمهورها السعودي.