رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

حوار/ مها نصار: سارة في "المتهمة" من أصعب الأدوار التي قدمتها.. وانتظر عرض مسلسل "أخر دور"

مها نصار
مها نصار
ads
فنانة شابة تميزت بملامحها المصرية الجذابة التي جعلتها تدخل قلوب الجمهور، وبأدائها لمجموعة من الأدوار الصعبة المركبة استطاعت أن تثبت أننا أمام موهبة من نوع خاص، هي الفنانة مها نصار التي أمتعتنا في الأيام الماضية بشخصية "سارة" في مسلسل "المتهمة" الذي عرض علي منصة "شاهد" و حقق نجاحًا كبيرًا، فهي في هذا العمل تمكنت من تقديم شخصية غاية في الصعوبة لما تحمله من غموض وعلامات استفهام، جعلت المشاهد في حالة حيرة هل هي شخصية طييبة أم شريرة، وما السر التي تحمله، وهذا ما زاد لأحداث المسلسل جاذبية، لذا حرص "وشوشة" علي أجراء حوار معها لتكشف لنا عن أسباب مشاركتها في هذا العمل والصعوبات التي وجهتها، وغيرها من التفاصيل.

وإلى نص الحوار..         

في البداية.. ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل " المتهمة"؟
ما جذبني أن العمل مكتوب بطريقة مختلفة، فمن فترة طويلة لم أقراء سيناريو قلضية مُحكمة ومُحيرة لهذه الدرجة، كما أنني سبق وتعاونت مع درة في مسلسل 45 حلقة من فترة واستمتعت بالتعاون معها لذلك لم أتردد في تكرار التجربة مرة أخري، أما المخرج تامر نادى سمعت عن مدى شطارته وعندما بدأت معه تفاجأت به وأتمني تكرار العمل معه.

كيف وجدتي ردود أفعال الجمهور على المسلسل؟
ردود الأفعال كانت جيدة جدًا وأسعدتني للغاية، خصوصًا عندما يقابلني الناس في الشارع ويسألوني هل "سارة" شريرة أم سيظهر أنها طيبة في النهاية، فحالة الحيرة التي خلقتها هذه الشخصية عند الجمهور فرحتني.

ما المميز في شخصية "سارة" التي قدمتيها في هذا العمل بالنسبة لكِ؟
أنها شخصية غير مفهومة علي عكس باقي الشخصيات التي ظهرت اتجاههم من بداية الأحداث، فهي من أصعب الشخصيات التي قدمتها لأن حولها الكثير من الغموض وعلامات الاستفهام ولا تظهر حقيقتها إلا في أخر الحلقات، وذلك تطلب نوع أداء من نوع خاص لأن كل مشهد له إحساس مٌختلف، فهي شخصية جديدة ومركبة وأنا أحب لعب لأدوار المُختلفة.

ما أصعب مشهد واجهك في هذا العمل؟
الحقيقة كل المشاهد كانت صعبة، لكن من المشاهد التي أحببتها هو مشهد الحلم، وآخر مشهد لشخصية "سارة" في المسلسل كان صعب.  

كيف كانت كواليس مع درة وعادل كرم؟
كواليس العمل مع درة، هادئة ومريحة للغاية، فهي فنانة مجتهدة ودائمًا تسعي لتطور من نفسها، أما عادل كرم فهو أنسان جميل ومحترم، كما أنه ممثل محترف وقدم الدور بمنتهى البراعة فنحن مثل الجمهور كنا نتلخبط بين "شريف" و" مراد" من شدة إتقانه في أداء الشخصيتين، وفي الحقيقة كل فريق عمل المسلسل علي قدر كبير من الحرفية، ومن الناس التي تفاجأت بهم علي الطيب فهو ممثل شاطر جدًا، فكل من ظهروا في هذا المسلسل حتي ولو في مشهد واحد ممثلين استطاعوا أن يقدموا أداء مُبهر.

قدمتي مجموعة من الأدوار المتنوعة التي حازت علي أعجاب الجمهور.. فما الدور الذي تتمني أن تقدميه في الفترة القادمة؟
الحمد الله الناس يقولون أنني قدمت أدوار مُختلفة، لكني أشعر دائمًا أنني في تحدي مع نفسي و أنني لم أقدم شيء بعد وأن مازال لدي الكثير وأن هناك أدوار كثيرة لم أقدمها بعد، وأتمني في الفترة القادمة أن اقدم قضايا المرأة والمشكلات الاجتماعية التي تمس الناس.

ماذا عن مشاركتك في مسلسل "أخر دور"؟
أقدم في هذا العمل دور جديد عليا، وأظهر فيه بدور فتاة مستهترة ولديها مشاكل مع زوجها وهي تحمل الكثير من المفاجأة خلال أحداث المسلسل،وانتظر عرضه في الفترة القادمة،وسعيدة بالتعاون مع دينا الشربيني في هذا العمل للمرة الأولي فهي شخصية لذيذة وشاطرة جدًا .

ما الجديد بعد " المتهمة" و" أخر دور"؟
هناك أكثر من عمل منها في السباق الرمضاني ومنها سيعرض خارجه، لكن لا استطيع الإفصاح عن تفاصيلهم في الوقت الحالي .