رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بشرى تحقق مليون مشاهدة بأغنية "369" في 24 ساعة

وشوشة
وشوشة
ads
تخطت النجمة بشرى حاجز المليون مشاهدة باحدث أغانيها "369" من ألبومها الجديد "في حتة تالتة" علي موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد طرحها بـ24 ساعة فقط.

أغنية "369" من كلمات هيثم سليم وألحان وتوزيع الموسيقار اسلام صبري، وتعد الاغنية هي ثاني أغاني ألبوم "في حتة تالتة" بعد نجاح أول أغانيه "الليل" وتحقيقها ملايين المشاهدات عبر مختلف المنصات.

وكانت بشرى ضيفة شرف مهرجان "ضيافة" الذي أقيم منذ أيام قليلة في دبي، وحضرت الحفل الخيري لدعم مرضى سرطان الأطفال هناك أيضا، كما شاركت مؤخرا في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة والقصيرة بمهرجان قرطاج السينمائي بتونس في دورته الـ٣٣.

ويعرض حاليا لبشرى فيلم "معالي ماما" على منصة "Netflix" للمرة الأولى بعد عرضه في السينمات على مدار الأشهر الماضية، وتصدر الفيلم مؤشرات البحث.

وتدور قصة الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي حول سيدة تتمتع بمنصب كبير في عملها ولكنها في نفس الوقت أم ولديها مسئوليات كبيرة تجاه أولادها، حيث تبدأ الأم رحلة من المعاناة الكوميدية في ظل التزامها بواجبات عملها ومنزلها وما ينتج عن ذلك من مواقف كوميدية.

العمل من بطولة بشرى، محمود الليثي، نور قدري، محمد علي رزق، شيماء سيف، سامي مغاوري، نور إيهاب، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، إيامن السيد، كريم مغاوري، حسام داغر، إسماعيل شرف، وشريف باهر، من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج أحمد نور.