رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كينجستون رومي يكشف مفاجآت عن جيك جيلينهال في موقع التصوير

كينجستون رومي و چيك
كينجستون رومي و چيك چيلينهال

كشف الممثل العالمي الشاب كينجستون رومي لوسائل الإعلام الأمريكية عن كواليس العمل التي جمعته بنجم هوليوود چيك چيلينهال أثناء تصويرهم معاً مسلسل Presumed Innocent الذي من المقرر عرضه على المنصة الرقمية  آپل في 12 يونيو 2024 الجاري، حيثُ يلعب كينجستون رومي دور إبن چيك چيلينهال في المسلسل المذكور.

وبحسب وسائل الإعلام العالمية قال كينجستون رومي لوسائل الإعلام: أثناء تصوير مسلسل Presumed Innocent أشترى چيك چيلينهال الآيس كريم وقام بتوزيعها بنفسه على فريق العمل ليُخفف علينا ضغط العمل والتصوير ووجودنا في الأستوديوهات ساعات طويلة، ما فعله  چيك چيلينهال يثبت وجود بيئة إجتماعية عائلية حقاً في موقع التصوير وكيف إنه إنساناً طيباً.

المسلسل المنتظر Presumed Innocent من بطولة كلاً من الفنانين چيك چيلينهال، رينات رينسيڤ، ماثيو آلان، كينجستون رومي، وتدور قصة المسلسل في إطار من الدراما حولقصة جريمة قتل مروعة تقلب مكتب المدعي العام في شيكاجو رأسًا على عقب عندما يُشتبه في إرتكاب شخص ما من مكتب المدعي العام الجريمة، وتتوالى الأحداث.

يُشار إلى أن آخر الأعمال الفنية للفنان العالمي الشاب كينجستون رومي كان فيلم 9 Full Moons، وينتظر كينجستون رومي عرض مسلسله Presumed Innocent مع الفنان چيك چيلينهال.
 

تم نسخ الرابط