رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

نجوم الفن يستقبلون العام الدراسى الجديد على طريقتهم الخاصة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
حرص عدد من نجوم الفن، على الاحتفال بالعام الدراسي الجديد وذهاب أبنائهم إلى المدارس في أول أيام المدارس،ونشر عدد من الفنانين صورًا وفيديوهات مع أبنائهم في أول أيام الدراسة، وذلك عبر صفحاتهم على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ومن هؤلاء النجوم:

أحمد داود وعلا رشدي 
من جانبها، نشرت الفنانة علا رشدي فيديو لها مع زوجها الفنان أحمد داود وذلك عبر صفحتها على موقع “انستجرام”، خلال أول أيام العام الدراسي الجديد، وعلقت  على الفيديو الطريف مع زوجها خلال ذهابهما مع أولادهما إلى المدرسة، قائلا: “أحمد أكثر واحد متحمس لدخول المدارس.. فأنا قررت أخليه يوصل العيال كل يوم بقي!.. كل دخول مدارس وأنتم طيببين”. 


ماجد المصري 
شارك الفنان ماجد المصري صورة تجمعه بأبناءه، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها قائلا " حبايب قلبي وبدايه عام دراسي.. يارب يديني العمر وأشوفكم من احسن الناس".

 
شريف رمزي و ريهام أيمن 
كما نشرت الفنانة ريهام أيمن عدة صور لها مع زوجها الفنان شريف رمزي أولادهم وذلك عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وعلقت على الصور: “أخيرًا.. العودة إلى المدرسة”.


سيمون 
فيما نشرت الفنانة سيمون صورة لها خلال وجودها في المدرسة، وذلك عبر حسابها على موقع “انستجرام”، وعلقت الفنانة على الصورة التي نشرتها خلال وجودها في المدرسة مع مجموعة من أصدقائها: “الأمم تشيد بالتعليم الجيد والمبادئ السليمة التي تُدرس تبقي معنا في الحياة والعمل”.