رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"إذا شاهد ذبابة لا يقتلها".. فادي خفاجة وهدى هاني يتحدثان عن الجانب الإنساني لجميل راتب‎‎

وشوشة
وشوشة
يحل اليوم 19 سبتمبر، ذكرى وفاة الفنان جميل راتب، الذي قدم العديد من الأدوار سواء في السينما أو التلفزيون، وكان أبرزها شخصية "أبو الفضل" ضمن أحداث مسلسل "يوميات ونيس"، لذلك روى فادي خفاجة وهدى هاني في تصريحات خاصة لـ"وشوشة" عن الجانب الإنساني للنجم الراحل، كما كشفوا أسرار لا يعرفها أحد حدثت خلف كواليس العمل.

هدى هاني
تحدثت الفنانة هدى هاني التي لعبت دور "جهاد" حفيدة "أبو الفضل"، فقالت: "الأستاذ جميل راتب كان يمتلك جانب إنساني عالي جدًا، في مرة أحد العاملين بمسلسل ونيس، قتل حشرة متواجدة داخل الاستديو وهذا الفعل جعل راتب يشعر بالضيق".

وتابعت "هدى" أن جميل راتب، تحدث مع العامل وقال له: "لا تقتل أي مخلوق على وجه الأرض سواء حشرة أو حيوان، فهو لا يؤذيك"، وأكدت أنها ذهبت بعد هذا الموقف وتحدثت مع "راتب" قال تله: "إذا شاهدت ذبابة مثلًا لا أقتلها؟"، فرد عليها قائلًا: " لا نظفوا البيت وهو مش هيدخل فيه أي شيء لكن لا تقتلي أي مخلوق".

فادي خفاجة
أما الفنان فادي خفاجة، الذي لعب دور "شرف الدين" حفيد "أبو الفضل"، فروى موقف إنساني آخر لجميل راتب حدث خلف كواليس مسلسل "يوميات ونيس"، فقال: "في الجزء الثالث من يوميات ونيس كان في مشاهد كثيرة في الصحراء، وعندما يعلم راتب، خلال التصوير أن هناك  شخص من فريق العمل جائع يجعل السواق الخاص به يذهب بالسيارة ليأتي لنا بالطعام".