رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

تعرف على حقيقة مشهد الـ"كابتشينو" المتداول بين أحمد عبدالعزيز وروجينا‎‎

وشوشة
وشوشة
انتشر في الفترة الأخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو من مشهد للفنان أحمد عبد العزيز، وهو يصرخ في وجه الفنانة روجينا، لأنها طالبت مشروب الـ"كابتشينو"، كما حذرها إذا تناولته سيُخبر والدها بما فعلته، مما جعل الجمهور في حالة اندهاش، وتم تداول المشهد بشكل كبير بين رواد "السوشيال ميديا".


ولكن الحقيقة أن هذا المشهد ليس مثلما تم تداوله، فهناك شخص ما، قام بعمل مونتاج لجزء من الحوار، فالمشهد الأصلي كان أحمد عبد العزيز، خارج من السجن، وحينما قالت له روجينا، إنها تُريد أن تشرب الـ"كابتشينو" لا يعرف ما هو المشروب واستنتج إنه نوع من أنواع الخمر، لذلك صرخ في وجهها على الفور.


وهذا المشهد الذي أصبح "تريند"، هو ضمن أحداث مسلسل "غريب الدار"، وبالتحديد من الحلقة 27، وتم عرضه عام 2007، وتدور أحداثه حول شاب من مدينة بورسعيد، يُقبض عليه ظلمًا ويحكم عليه بالسجن لمدة 6 سنوات، وبعد خروجه من السجن يقرر الانتقام ممن تسبب في سجنه، ولكن يفاجأ بتغيرات حدثت خلال الفترة التي قضاها في السجن.

مسلسل غريب الدار" بطولة كل من: أحمد عبد العزيز، روجينا، طارق لطفي، يوسف شعبان، زيزي البدراوي، هادي الجيار، ندى بسيوني، محمد الشقنقيري، تأليف حمدي الوزير، إخراج يوسف شرف الدين.