رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بكلمات مؤثرة.. نجمات الفن يعزين خالد زكي في وفاة زوجته‎‎

خالد زكي
خالد زكي
رحلت عن عالمنا اليوم، زوجة الفنان خالد زكي، في أحد المستشفيات بعد مرورها بأزمة صحية، وفي هذا السياق، حرص عدد كبير من نجمات الفن على نعي زوجة الفنان خالد زكي، التي رحلت عن عالمنا اليوم داخل أحد المستشفيات بعد صراع مع المرض، فقامت النجمات بنشر صور مع الراحلة وتحدثوا عنها بكلمات مؤثرة، وجاء ذلك عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، بالسطور التالية ستعرف ماذا قالوا؟

نبيلة عبيد
كتبت نبيلة عبيد عبر حسابها بموقع "إنستجرام": "اتقدم من الفنان القدير والزميل العزيز خالد زكي وعائلته بخالص العزاء في وفاة المغفور لها باذن الله تعالى زوجته السيدة زيزي، اللهم ارحمها و ادخلها جناتك بغير حساب و ألهم اهلها الصبر و السلوان، آمين يا رب العالمين".


نادية الجندي 
ونشرت نادية الجندي، صورتها برفقة زوجة خالد زكي الراحلة، وعلقت عليها قائلة: " خالص التعازي للنجم الكبير والصديق العزيز خالد زكي في وفاة زوجته زيزي، الجميلة الطيبة كنت بحبها أوي ربنا يرحمها يارب ويدخلها فسيح جناته وربنا يصبره هو وأولاده دينا وتامر".


نهال عنبر
أما الفنانة نهال عنبر، فنشرت صورة خالد زكي وزوجته وعلقت عليها قائلة: "انتقلت الى رحمه الله صديقتى وحبيبتي، وعشره عمرى زيزى حرم الفنان القدير خالد ذكي، ويارب ارحمها برحمتك وهى كانت ملاك بقلبها الابيض الجميل وكانت صديقة عزيزة وغالية، ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ونسألكوا الفاتحه والدعاء".


وفاء عامر وسوزان نجم الدين 
ونعت الفنانة سوزان نجم الدين، زوجة خالد زكي، وكتبت: "لا إله إلا الله ربنا يرحمها ويصبر ولادها على فراقها" وذات الشيء الفنانة وفاء عامر، كتبت عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يصبرك يا خالد ويجعلها من أهل الجنة".