رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

يحيى خليل يبدأ البروفات استعدادا لحفله بالقاهرة الأربعاء القادم

الموسيقار يحيى خليل
الموسيقار يحيى خليل
عاد الموسيقار يحيى خليل من الولايات المتحدة الأمريكية قبل أيام ليبدأ على الفور بروفات حفله المقرر إقامته يوم الأربعاء القادم الموافق 21 من سبتمبر، وذلك على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية، ويليه حفل آخر بمدينة الإسكندرية على مسرح سيد درويش «أوبرا الإسكندرية» مساء يوم الجمعة 23 سبتمبر.

وتتاح تذاكر الحفل عبر شباك تذاكر دار الأوبرا أو من خلال الحجز الإلكتروني، وسيبدأ حفل يوم الأربعاء القادم على المسرح المكشوف في الثامنة مساء على أن تفتح أبواب الدخول في الساعة السابعة، وسيكون الجلوس بأولوية الحضور، بأسعار تذاكر موحدة قيمتها 210 جنيها.

كان يحيى خليل قد تلقى مؤخرا تكريما من مؤسسة 
Old Town School of Folk Music بولاية إلينوي بمدينة شيكاغو الأمريكية، عرض خلاله فيلما وثائقيا عن مسيرته باعتباره الأب المؤسس لموسيقى الجاز الشرقي، كما قدم مع فرقته حفلا موسيقيا بالإضافة إلى ورشة تحدث خلالها عن تجربته ومشواره مع فن الجاز.
يذكر أن يحيى خليل أول فنان مصرى يجذب الشباب إلى حفلات مسارح دار الأوبرا منذ بنائها بمقرها الحالى، حيث اعتاد آلاف الشباب على متابعة حفلاته كما يحسب له تقديم عدد كبير من العازفين ونجوم الغناء فى مصر والعالم العربى باعتباره أول صانع للنجوم فى مصر والشرق كما كانت له اسهامات كبيرة فى تطوير صناعة الأغنية من حيث إضافة تقنيات لم تكن موجودة من قبل.