رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بعد اقتحامها مصرفًا لبنانيًا.. هكذا دعم نجوم الفن سالى حافظ‎‎!

وشوشة
وشوشة
ads
قدم العديد من نجوم الفن الدعم للمواطنة اللبنانية سالي حافظ، وجاء ذلك بعد اقتحامها بسلاح مصرفًا في بيروت وهددت بحرق نفسها بعد سكب بنزين عليها وعلى الموظفين، مهددة أيضًا بإطلاق النار في حال عدم تمكينها من سحب وديعتها لعلاج شقيقتها المصابة بالسرطان، فماذا قال النجوم على هذه الواقعة؟.

إليسا
علقت إليسا، عبر حسابها في "تويتر" على هذه الواقعة، كاتبة: "بدل ما توقفوا سالي اللي بدها حقها لتعالج أختها، روحوا وقفوا الفاسدين اللي سرقوا الدولة وصادروا أموال الناس وحرموهم أبسط حقوقن يا عيب الشوم  على الزمن اللي وصلنا له".


مايا دياب
أما مايا دياب، فقالت: "سالي حافظ تمثلني وتمثل كل لبناني رافض يسكت عن حقه بظل القمع اللي عم تمارسه المصارف والدولة من سنوات ولليوم الله يشفي أختك ويشفي كل مريض سرطان وينصرك على كل مين عم يحاول يقلب الحق عليكي أنتِ وحدة من ابطال بلدي".

سيرين عبد النور 
ونشرت سيرين عبد النور، فيديو اقتحام سالي حافظ للبنك، علقت عليه عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "الله يعين البلد وشعبه لوين وصلونا هل حرامية".

نيشان 
وذات الشيء فعله الإعلامي نيشان، حيث نشر فيديو لسالي حافظ، وهي داخل أحد المصارف في لبنان، وهي تحصل على وديعتها المحتجزة لدى المصارف، وعلق عليه قائلًا: "فيديو سالي حافظ، وهي تنتزع حقها من زمرة لصوص لبنان فرحني أكثر من فيديو إبداع فرقة المياس برافو سالي".

 

ياسمين الخطيب 
وكتبت الإعلامية ياسمين الخطيب، على صفحتها بموقع "فيس بوك": "سالي حافظ شابة لبنانية اقتحمت بنك بلوم بالسلاح، لاستخدام حقها في سحب 25 ألف دولار، لعلاج أختها المريضة بالسرطان، مش قادرة أشوفها غير بطولة إنسانية".