رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد الباز يكشف حقيقة نقل مبنى ماسبيرو للعاصمة الإدارية

محمد الباز
محمد الباز
ads
قال الأعلامي محمد الباز، إن الساعات الأخيرة شهدت تداول أخبار على السوشيال ميديا تفيد بنقل ماسبيرو إلى حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، وتحويل المقر القديم إلى فندق عالمي.
 
وأضاف الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن الناس تتناقش حول الخبر وكأنه أصبح أمرًا واقعًا، وهذا غير صحيح، متابعًا: "أصدقاؤنا في موقع القاهرة 24 نشروا خبرا على السوشيال ميديا بعنوان "بديلًا عن ماسبيرو.. الحكومة تدرس تخصيص مقر لـ الإذاعة والتليفزيون في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية" وعندما ندخل الخبر، نجد عنوانا آخر وهو امتدادًا لماسبيرو.. الحكومة تدرس تخصيص مقر لـ الإذاعة والتليفزيون في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية".
 
وعلق: "اللفظ هنا بيفرق، يعني كلمة بديلا عنه تختلف بشكل كامل عن كلمة امتدادا لماسبيرو"، منوهًا بأن الحكومة، حتى الآن، لم تصدر قرارًا من الأساس، والخبر واضح وهو أنه مجرد دراسة حتى الآن.
 
وتابع: "المشكلة هنا أولًا أي خطوة للتطوير أو التغيير الناس بتتعامل معاها بأشكال غريبة، يعني الناس إيه يشغلها في الإذاعة والتليفزيون غير "البث والمحتوى المقدم؟"، يعني لو إدارة ماسبيرو تم نقلها للعاصمة الإدارية إيه المشكلة؟، إحنا بنسيب الموضوعات الأساسية ونمسك في شكليات".