رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

رد ناري من محمد صبحي على إتهامات عبير صلاح الدين

محمد صبحى
محمد صبحى
ads
رد الفنان محمد صبحي، على الهجوم الذي تعرض له من الفنانة عبير صلاح الدين واتهامه بتسببه في إصابتها بالإكتئاب وهجرتها من مصر سنة 2015.

وقال محمد صبحي في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "المونولوجيست عبير صلاح الدين جاتني مع صديق طلب مني أسمعها ولما سمعتها قلت ليس لها في التمثيل ولا بدَّ أن تتدرب في الفرقة حتى أسند لها دور، وبالفعل تدربت وأسندت لها دور في 1994 "عبلة" أمام عبد الله مشرف في مسلسل يوميات ونيس، وقمت بتدريبها حتى ظهرت بهذا الشكل في 2008، وعندما قدمت الجزء السادس من مسلسل ونيس بعد وفاة سعاد نصر، مثلت هي الدور، وفي الجزء السابع تركت المسلسل علشان فيه ممثلة جديدة رفضت الجزء السابع وتركت التصوير بعد تصوير أسبوعين، وما عرفته أنها من أقنعت الممثلة الجديدة الثرية جدًّا أن تترك المسلسل وتكتب لها عبير صلاح الدين، والعمل فشل وطلبت المنتجة وقتها الشرطة لطردها من الإستوديو وهذا ما نشر في الصحافة وقتها، ومنذ وقتها لما أقابل تلك الممثلة ولم أعرف عنها شيئًا".

وتابع: "تمر السنين وأتفاجأ بكلام كذب وتشويه متعمد، كيف أحارب ممثلة كل خبرتها دور لم تنجح إلا فيه؟ كيف تدعي هذا الكلام وأنا فنان قدمت 277 ممثلًا وتخرجوا من عندي واشتغلوا في السوق ونجحوا وهذا فخر لي ومنهم صلاح عبد الله وسيمون وشريهان ومنى زكي وأحمد وفيق ومصطفى شعبان وأحمد رفعت وأحمد آدم، وهناء الشوربجي وأبناء ونيس، وكلهم استطاعوا النجاح وحدهم وعلاقتهم بي حتى الآن ممتازة، وخلال 50 سنة كل عام بعمل مسابقة يتقدم فيها الشباب الموهوبين ويدرسوا بالفرقة مجانًا بدون مقابل وأرعاهم حتى الآن". 

وأكمل: "لا أريد أن تحقق هذه المسكينة بأكاذيبها التريند والشهرة وأكتفي بدفاع زملائي من تلاميذي وجمهوري الواعي الذي كشف كذبها وتدبير صاحب القناة".