رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"الأكثر إلهامًا في تاريخ البشرية".. نجوم العالم يودعون الملكة إليزابيث بكلمات مؤثرة

الملكة إليزابيث
الملكة إليزابيث
ads
حرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي والعالم كله على نعي الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا التي رحلت عن عالمنا أمس الخميس عن عمر يناهز 96 عامًا بعد مكوثها على العرش لحوالي 70 سنة، و منهم: 

يسرا
ومن جانبها الفنانة يسرا فأشارت إلى أن رحيل الملكة إليزابيث فقد مؤسف للعالم، ووصفتها بالملكة العظيمة، قائلة: "تركت ورائها إرثًا عظيمًا".


إسعاد يونس 
نعت الفنانة إسعاد يونس ملكة بريطانيا الراحلة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" في رسالة حزينة معبرةً: "إنه حزن عميق فقدانك".

 

إليسا 
ونعت الفنانة اللبنانية الملكة إليزابيث بطريقتها معبرةً عبر "تويتر": "سقط جسر لندن، رحم الله الملكة إليزابيث".

ياسمين صبري 
ومن جانبها الفنانة ياسمين صبري فكتبت عبر صفحتها الرسمية للملكة الراحلة إليزابيث: "خالص التعازي لوفاة الملكة"، وأشارت إلى أنه يوم حزين على إنجلترا والعالم. عبير صبري

عبير صبري 
أيضًا الفنانة عبير صبري نعت الملكة الراحلة عبر حسابها على موقع "انستجرام"، كاتبة: "رحم الله الملكة العظيمة ذات الثبات والوقار والفضيلة، حضرتني الآية القرآنية: لمن الملك اليوم لله الواحد القهار، رحم الله أخي حبيبي وكل من رحلوا إلى رحمة الله وغفرانه".

 

سوزان نجم الدين 
ونشرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين صورة للملكة الراحلة مع التعليق: "نودّع اليوم شعاعاً مضيئاً في تاريخ البشرية، ورمزاً للعدل الرفيع... الملكة ⁧‫إليزابيث‬⁩ الثانية التي أشعّت بطيبة قلبها وكانت مثالاً يُحتذى بهِ طوال فترة حكمها...‏⁧‫ إنّا لله وإنّا إليه راجعون".

 

باريس هيلتون 
أما باريس هيلتون فكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، أن ملكة بريطانيا الراحلة هي الزعيمة الأصلية، وأنها واحدة من أكثر النساء إلهامًا ارقدي في سلام".

هيلين ميرين 
أما الممثلة هيلين ميرين التى جسدت شخصيتها ضمن أحداث فيلم The Queen قالت: "سأظل دائمًا فخورة أنني حضرت عصر الملكة إليزابيث، نحن في حداد على امرأة كانت دائمًا مثال للنبل سواء بالتاج أو بدونه".

 
صوفيا فيرغارا 
ومن نجوم العالم، نعت صوفيا فيرغارا الراحلة عبر انستقرام بنشر صورة لها بالابيض والأسود وارفاقها بقلوب حمراء

 
أوزي أوسبورن 
ومن جانبه قال نجم الروك أوزي أوسبورن في نعيه للملكة الراحلة، إنه يحزن مع بلاده على وفاة أعظم ملكة، معلقًا: "إنه يدمرني أن أفكر في بريطانيا بدونها".

 
جانيت جاكسون 
شاركت المغنية جانيت جاكسون متابعيها والجمهور بنشرها صورة قديمة لها مع الملكة إليزابيث وكتبت عليها: "ارقدي في سلام".

 

لوك إيفانس 
شارك الممثل لوك إيفانس مجموعة صور تجمعه بالمملكة إليزابيث عبر حسابه على إنستجرام، و علق عليها قائلاً "أفضل ليلة على الإطلاق !! لقد كان شرفًا بالغناء لصاحبة الجلالة الملكة في عيد ميلادها الـ 92"