رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

دينا الشربيني: "والله ما هتشوفوني فريق عمل تاني في حياتي"

وشوشة
وشوشة
قالت الفنانة دينا الشربيني، إنها ظلت فترة من حياتها يطلق عليها "فريق العمل"، في إشارة منها إلى الشائعات التي ربطت بينها وبين الفنان عمرو دياب.

وأضافت خلال لقائها في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والمذاع عبر فضائية CBC: “قعدت مرحلة في حياتي اسمي فريق العمل، وأوقات كان يطلب مني أنزل فيديو على انستجرام، وفي نفس الوقت يكون فيه مشكلة ولا أكون أعلم عنها شيئًا، ووالدي أصبح يهتم بالأخبار ويرسلها لي يوميًا، ولهذا كنت انشر أشياء وأحذفها مرة أخرى”.

وتابعت دينا الشربيني: “في مهرجان الجونة في  صورة انتشرت وكانت من زواية غير جيدة وشكلي كان وحش والناس انتقدتني فيها بشكل كبير”، مضيفة: "فوتوا كتير لي وقالوا نمسكها بقى"، مؤكدة أنها في حياتها الخاصة لا تضع ماكياج وفي الوقت نفسه لا ترفض التقاط صور وكله يتم نشره.

وعن استفادتها من الشهرة حولها قالت دينا الشربيني: "أنا صريحة جدًا مع نفسي لما الناس بتركز على شخص والأضواء  كذلك  بيتعرف أكتر والناس تتحدث عنه هذا ليس معناه أنني لم أجتهد ولم أحارب منذ صغري في العمل"، موضحة أنها تشاهد أدوارها وتعالج أخطائها وتتعلم طوال حياتها. 

وتابعت: "اتعملت إن الناس ممكن تشوف حد من بره فاكرة حياته دون مشاكل بس عمرك ما هتعرف ايه اللي جواه، واتعلمت ألا أحكم على أحد لأنني لا أعرف حالته".

وأضافت: "كما تعملت إن دايما ربنا بيكون شايلك الأحسن وبيجب كل حاجة في وقتها المناسب وأن كل حاجة بتكون بسبب وبتتعمل والله ما هتشوفوني تاني فريق عمل في حياتي".